الاهلى يحقق فوزا صعبا على إنبى ضمن المؤجلات الملخص والاهداف

الاهلى يحقق فوزا صعبا على إنبى ضمن المؤجلات الملخص والاهداف

    الاهلى يحقق فوزا صعبا على إنبى ضمن المؤجلات الملخص والاهداف
    حقق النادى الاهلى فوزا هاما نحو المنافسه على اللقب و زيادة فرص اللحاق بالزمالك وبيراميز اللذان يسبقانه فى جدول الترتيب.
    تقدم الاهلى بهدف أيمن أشرف فى الشوط الاول ثم عزز أجاى بالهدف الثانى ، يهدأ النادى الاهلى وتقل اللياقة البدنية للفريق والتى من خلالها يستغل نادى إنبى هذا الضعف ويقلص الفارق عن طريق محمود قاعود .
    الاثارة ام تنتهى ، سجل إنبى هدف التعادل فى الوقت القاتل لكن الحكم المساعد قد ألغى الهدف بداعى التسلل.
    شاهد ملخص وأهداف مباراة الاهلى و إنبى.

    رؤية ماتش الفريق الأحمر وإنبي بث حي ماتش الفريق الأحمر مقابل إنبي والتي ستتم إقامة عند وصول عقارب الساعة السادسة عشيةً علي ملعب بتروسبورت في الصدام المؤجلة من الجولة 13 لبطولة دوري كرة القدم المصري الفاخر للساحرة المستديرة كرة القدم.

    ومن المدرج بالجدول أن تنقل ماتش المارد الأحمر وإنبي عبر قناتي أون سبورت والنيل الرياضية بصوت المعلق الرياضي أيمن الكاشف ويقود الاجتماع الحكم محمد الصباحي ويساعده الثنائي أحمد توفيق طلبة على وشريف عبدالله والحكم الرابع عمرو رمضان.
    ومن أثناء الشاشة الآتية تستطيعون بصيرة مباراة الفريق الأحمر مقابل إنبي بجودة عالية وبدون دعايات حيث يبحث فريق المارد الأحمر عن الفوز لحماية وحفظ آماله في المسابقة على بطولة الدوري في حين يطمح إنبي الذهاب للخارج بأفضل نتيجة ممكنة من الاجتماع.


    رؤية ماتش المارد الأحمر وإنبي ..

    يحل النادي الأهلى يقاد من قبل الأوروجويانى مارتن لاسارتى ضيفًا على فريق إنبى يقاد من قبل على ماهر، في رؤية ماتش الفريق الأحمر وإنبي بث حي اليوم يوم الثلاثاء 5-2-2019 ، على استاد بتروسبورت، فى الاجتماع المرجأ من الجولة الثالثة عشر بالدورى الممتاز المصري .
    رؤية ماتش الأهلى وإنبى مشاهدة مباشرة في دوري الكرة المصري
    تنطلق ماتش الأهلى وإنبى فى السادسة من عشية اليوم يوم الثلاثاء الموافق 5 / 2 / 2019 وستنقل الماتش عبر قناة on sport الفضائية.


    رؤية ماتش الأهلى وإنبى مشاهدة مباشرة في دوري الكرة المصري

    يحتل الأهلى قبل مجابهة إنبى، الترتيب الثالث في جدول مواعيد المنافسة بـ33 نقطة وله 3 ماتشات مؤجلة أما إنبى فيحتل الترتيب الرابع عشر بمخزون 21 نقطة ويعول الفريق الأحمر في ماتش اليوم على خبرات وقدرات لاعبيه التي بدأت تبدو على نحو ملحوظ ورائع في الماتشات السابقة إقليميًا وأفريقيًا خاصة عقب رجوع الجرحى الذين أضافوا العديد للفريق فقد استعاد الأهلي مشقات كل من رامي ربيعة وأجاي ومعلول وصلاح محسن.

    بصيرة ماتش الأهلى وإنبى مشاهدة مباشرة في دوري الكرة المصري

    ويدخل الأهلى الاجتماع بقائمة تضم كلاً من: “شريف إكرامي ومحمد الشناوى وسعد سمير ومحمد هانى وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلى معلول وحسام عاشور وهشام محمد وناصر ماهر وعمرو السولية وكريم نيدفيد وجيرالدو وحسين الشحات وصلاح محسن وجونيور أجايي ورمضان صبحي وأحمد حمودي وباسم على”.


    بصيرة ماتش الأهلى وإنبى مشاهدة مباشرة في دوري كرة القدم في مصر

    على المنحى الآخر، حرص على ماهر المدير الفنى لإنبى، على تحفيز لاعبيه قبل الصدام مضمونًا لهم أن الاحتمالية متوفرة في مواجهة الجميع بهدف المساهمة وقد يستعين ببعض الأوراق الحديثة على مقاعد البدلاء مثل أحمد رفعت الآتي من القلعة البيضاء على طريق الإعارة.


    رؤية ماتش الأهلى وإنبى مشاهدة مباشرة في دوري كرة القدم في مصر

    أما في ما يتعلق بـ التشكيل الأساسى سوف يعتمد ماهر على الكثير من المكونات الرئيسية فى المرحلة الفائتة وقد يكون التحويل الواحد ممثل فى مشاركة الكونغولى لوكومبى صانع هجمات الفريق الحديث الآتي من فيتا كلوب لقيادة الجبهة اليمنى هجوميًا مع وجود تمييز بين عمر بسام فى ترتيب المهاجم والإيفوارى ياسو ويلفرد.

    رؤية ماتش الأهلى وإنبى بث حي في دوري الكرة المصري
    وتعتبر فرص بسام فى المساهمة على نحو أساسى أضخم حتى هذه اللحظة أما أحمد شكرى فسيفضل على ماهر تواجده على مقاعد البدلاء، ويتطلع ماهر لوقف ثورة الأهلي.

    رؤية ماتش الأهلى وإنبى بث حي في دوري كرة القدم المصري
    ويتوقع أن أن يدخُل إنبى الصدام بتشكيل مؤلف من: عمرو حسام في حماية المرمى، على فوزى ورامى صبرى وأحمد صابر وعمرو الحلوانى فى خط الحماية، محمد أشرف “روقا ومحمود غالى وأمامهما لوكومبى ومحمود قاعود وعماد فتحى فى خط الوسط، عمر بسام فى خط الانقضاض.

    بصيرة ماتش الأهلى وإنبى عرض مباشر في دوري كرة القدم المصري
    كانت آخر ماتش قد جمعت الأهلى وإنبى يوم 11 آذار من عام 2018 فى الأسبوع الـ29 من مسابقة الدورى الفاخر فى نسخة العام الماضى وانتهت الماتش بفوز الأهلى من أجل سجله أيمن أشرف.

    ميعاد بصيرة ماتش الأهلى وإنبى بث حي في دوري كرة القدم المصري
    المسابقة الرياضية: دوري كرة القدم المصري 2019-18

    الماتش : إنبي مقابل  المارد الأحمر  الأسبوع: 13    مؤجلة من يوم: 30/12/2018

    الملعب: استاد بترو سبورت

    المعلق : ايمن الكاشف

    التوقيت: اليوم يوم الثلاثاء 5-2-2019 عند وصول عقارب الساعة السادسة بحسب ميقات مكة المكرمة.

    القنوات التي تنقل لمشاهدة ماتش الأهلى وإنبى live في دوري كرة القدم في مصر
    النيل الرياضية

    On Sport HD
    بصيرة ماتش الأهلى وإنبى live في دوري كرة القدم في مصر

    The light way
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول دوت نت .

    إرسال تعليق

    المتابعون