منتخب الإمارات بفوز على منتخب الهند 2-0 كأس أمم آسيا

منتخب الإمارات بفوز على منتخب الهند 2-0 كأس أمم آسيا




    منتخب الإمارات بفوز على منتخب الهند 2-0 كأس أمم آسيا  نتيجة المباراة.

    شاهد ملخص فوز منتخب الإمارات  على منتخب الهند 2-0 كأس أمم آسيا 



    تقدم الامارت بهدف خلفان مبارك.



    علي سالمين يصنع ومبخوت يهز الشباك بالثاني في الوقت القاتل!

    الإمارات والهند الموعد والتوقيت والمعلق والقنوات  فى كأس أمم آسيا 2019 

     UAE vs India Asian Cup 2019

    نقدم لزورانا الكرام زوار موقع ايجى جول موعد وتوقيت ومعلق مباراة الإمارات والهندا فى  كأس أمم آسيا 2019  الجولة الثانية 

    تعرف على موقف منتخب االإمارات والهند فى كأس أمم آسيا 2019  

    انتهت الجولة الاولى بتعادل الامارات مع البحرين وفازت الهند على تيلاند

    بطاقة مباراةالإمارات والهند :

     الجولة: 2
     استاد مدينة زايد الرياضية
     21°C
    المعلق : علي محمد علي (خالد الحدي + هيكل الصغير)الكاس
    المجموعة A




    موعد مباراه الإمارات والهند فى كأس أمم آسيا 2019

     اليوم الخميس  العاشر من شهر ينايرعام 2019 
    بتاريخ 10-1-2018

     توقيت مباراه الإمارات والهند فى كأس أمم آسيا 2019

    تقام المباراه في تمام الساعه 09:00 مساء بتوقيت الامارات
    وفي تمام الساعه 08:00 الثامنة مساء بتوقيت السعوديه والبحرين 
     في تمام الساعه 07:00 السابعة بتوقيت مصر
     في تمام الساعه 06:00 السادسة مساءا بتوقيت تونس
     وفي تمام الساعه 05:00 الخامسة مساءا  بتوقيت جرينتش

    القنوات المفتوحه و المشفره التي تنقل  مباراه الإمارات والهند بث مباشر

     اعزائي زوار موقع ايجي جول نقدم لكم القنوات التى تنقل مباراه الإمارات والهند المفتوحة  التى نقوم باضافتها فورا معرفتنا بها انتظرونا ومن المنتظر ان تكون قناه بي ان سبورت الناقل الحصري للبطوله   سوف تنقل على قناه بي ان ماكس 1 بي ان ماكس 2 القناه الخاصه بالبطولات  القاريه وبطوله كاس العالم


    تردد القنوات الناقلة لمباراة مباراة الإمارات والهند على البث المجانى والمشفر

     معلق مباراه الإمارات والهند فى كأس أمم آسيا 2019

    تم الاعلان عن المعلقين الذين سوف يعلقون على مباراه الإمارات والهند في بطوله الامم الاسيويه 2019 من خلال موقع ايجي جول دوت نت انتظروا كل جديد ومفيد و حصري على موقع ايجي  جول دوت نت 
    المعلق : علي محمد علي على قنوات بى ان ماكس
    المعلق : خالد الحدي وهيكل الصغير على قنوات الكاس




    قائمة منتخب الإمارات

    ألبيرتو زاكيروني مدرب 1 علي خصيف حارس 17 خالد عيسى حارس 22 محمد حسن الشامسي حارس 18 الحسن صالح دفاع 6 فارس جمعة دفاع 19 إسماعيل أحمد دفاع 4 خليفة مبارك غانم دفاع 4 خليفة الحمادي دفاع 23 محمد أحمد دفاع 3 وليد عباس دفاع 2 علي حسن سالمين وسط 5 عامر عبدالرحمن وسط 15 إسماعيل الحمادي وسط 21 خلفان مبارك الرازي وسط 13 خميس إسماعيل وسط 8 ماجد حسن وسط 16 محمد عبدالرحمن وسط 14 ريان يسلم محمد وسط 11 أحمد خليل هجوم 7 علي أحمد مبخوت هجوم 9 بندر محمد الأحبابي هجوم 10 إسماعيل مطر هجوم 20 سيف راشد ناصر هجوم

    قائمة منتخب الهند

    ستيفين كونستانتين مدرب 23 ارمندر سينغ حارس 1 غوربريت سينغ ساندو حارس 16 فيشال كيث حارس 22 أنس إيداتوديكا دفاع 21 نارايان داس دفاع 20 بريتام كوتال دفاع 2 سلام رانجان سينغ دفاع 5 سانديش جهينجان دفاع 4 سارتاك جولوي دفاع 3 سوبهاشيش بوز دفاع 7 أنيرود تابا وسط 13 آشيكي كورونيان وسط 6 جيرمانبريت سينغ وسط 19 هوليتشارن نارزري وسط 18 جاكيتشاند سينغ وسط 14 بيروني هالدر وسط 17 رولين بورجيس وسط 15 أودانتا سينغ وسط 8 فينيت راي وسط 10 بالوانت سينغ هجوم 12 جيجي لالبيخلوا هجوم 9 سوميت باسي هجوم 11 سونيل شيتري هجوم



    المباراة الثانية للمجموعة الإماراتية أمام الهند في كأس آسيا 2019.

    بعد بداية مخيبة للآمال لحملة كأس آسيا 2019 ، ستتطلع دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الدفاع عن نفسها بقوة عندما تواجه الهند غداً في ملعب مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي.
    ومن المؤكد أن خصومهم ، الذين حققوا نصرًا مدهشًا على التايلانديين ، سوف يدركون الحاجة إلى سحب كل السلاسل الممكنة لوضع أي نتائج إيجابية ضد الإماراتيين. وقد أدى فوزهم بنتيجة 4-1 في المباراة الافتتاحية إلى رفع الروح المعنوية بين صفوف الفريق ، حيث كانت تلك المعنويات تترجم إلى إمكانية التأهل إلى الدور التالي.

    إليك ما تحتاج إلى معرفته قبل انطلاق المباراة.
    التاريخ الفوري:

    لدى الدولتين علاقة متينة جدا بين الاثنين بالنظر إلى أن ما يقرب من 2 مليون هندي يدعون الإمارات العربية المتحدة بمنزلهم الثاني.

    لطالما كان لدولة الإمارات العربية المتحدة اليد العليا على الهنود في المباريات القليلة الماضية التي لعبت على مستوى تنافسي. وفاز الإماراتي في ثماني مباريات من 13 مباراة لعبها ضد الهند ، حيث خسر فريقه ثلاثة وخسرت ثلاث مباريات بالتعادل.

    أداء الهند في كأس آسيا:

    في حين يشتهر الأمة بالانسحاب من كأس العالم 1950 بسبب الاعتقاد الموحد الذي يشير إلى حظر FIFA للاعبين الذين يلعبون حفاة ، فإن الأمة لديها تاريخ محترم على الجبهة الآسيوية.

    أنهت الهند الوصيف للمضيفين وابتعدت بإسرائيل في الدورة الثالثة للبطولة عام 1964. ومنذ ذلك الحين ، تمكنت الأمة من الوصول إلى طبعتين أخريين ، وخرجت من البطولة في مراحل المجموعات في كلتا الحالتين.

    سيكون مدرب الفريق - ستيفن قنسطنطين ، الذي سيكون في منصبه الثاني مع هذا الفريق ، متشوقاً للذهاب مع نهاية الموسم الدولي في 2018 بستة انتصارات وأربعة خسائر وروابطين.

    تمكن الهنود ، بقيادة كابتن النجمة سونيل كيتري ، من تسجيل أربعة أهداف في مباراتهم التي كانت مفتوحة أمام أي من الفريقين لأخذ النقاط بعيدا عنها ، مما أدى في النهاية إلى الفوز التاريخي الأول في أي بطولات كأس آسيا. وكان القائد نفسه لديه هدفين وسيتطلع إلى زيادة رصيده ضد الإماراتيين.

    المرء لمشاهدة:

    الهند: لا يزال كومام أودانتا سنغ أحد اللاعبين الأساسيين بسبب سرعته. سوف تستخدمه الهند لإطلاق العدادات.

    الإمارات العربية المتحدة: بعد تسجيل هدفه الأول في كأس آسيا 2019 أمام البحرين من على الفور ، سينظر الفريق إلى أحمد خليل لتعزيز خياراته الهجومية سيقود ستيوارت آرمسترونج إلى مباراة السبت التي تتسم بالثقة. انضم لاعب الوسط إلى ساوثامبتون في الصيف من سيلتيك الأسكتلندي ، وبدأ في التأقلم مع الحياة في كرة القدم الإنجليزية.

    وجهة نظر حول كيفية تعامل الهند مع هذه المباراة:

    "سيظلون يلعبون بشكل دفاعي ويحاولوا ضرب الإمارات على المنافسات. مثلما فعلوا في النصف الأول من اليوم ".

    Mihir Vasavda - كاتب كرة قدم مع The Indian Express.

    المنظور الإماراتي:

    "أعتقد أنه إذا لعب أحمد ومبخوت معاً ، يمكننا الذهاب أبعد من ذلك. نحن نعاني من قدرتنا على التسجيل ، لذا سنحتاج إلى لاعب إضافي في المقدمة. "

    حسن الحمادي - خبير كرة القدم الإماراتي. يمكن العثور على وجهات النظر على تويتر عبرUAEsoccer.

    الافكار الشخصية: 

    ستحتاج دولة الإمارات العربية المتحدة إلى سحب جميع البطاقات الممكنة لإخراج النقاط الثلاث المطلوبة. من المتوقع أن يشارك أحمد خليل في بعض السعة منذ البداية ، لكن من المرجح أنه لن يشارك في المباراة بأكملها (سيعتمد على كيفية استمرار اللعبة).

    لم يظهر خلفان مبارك بالكاد في المباراة الأولى بينما وجد صعوبة في التواصل مع علي مبخوت كما فعلوا في الجزيرة. ومن ثم ، يمكن أن يكون هناك احتمال أن يتلقى إسماعيل مطر الاستدعاء.
    eggoal
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول دوت نت .

    إرسال تعليق

    المتابعون