إيران تتعادل مع العراق وتتصدر مجموعتها فى الجولة الاخيرة من مباريات كأس الأمم الآسيوية 2019

إيران تتعادل مع العراق وتتصدر مجموعتها فى الجولة الاخيرة من مباريات  كأس الأمم الآسيوية 2019


    ملخص مباراة ايران والعراق 0 - 0



    ملخص الشوط الاول 





    في وجود حسم المرشحين لأمر التأهل منذ الجولة الثانية ببلوغهما مجموع 6 نقاط، سيتطلع منتخب جمهورية العراق ونظيره الإيراني في ذروة مثيرة و"دربي كلاسيكي" إلى تقصي نتيجة موجبَة تخوّل لأحدهما تصدر المجموعة الرابعة وهكذا تجنب الاصطدام بالمنافسين الأقوياء في دور الـ 16، وسيكون الإيرانيون في مواجهة فرصتين لتحقيق الترتيب الأول إمّا الفوز أو التعادل على اعتبار تفوقه بفارق الغايات على مثيله العراقي.

    في حين سوف يكون "أسود الرافدين" يقاد من قبل نجمهم الواعد مهند علي الشهير بـ"ميمي" في مواجهة حتمية تقصي الفوز في مواجهة منتخب عنيد هو الصاحب التصنيف الأمثل في المنتخبات الآسيوية المساهمة في المسابقة الرياضية، لتزعم المجموعة بالعلامة التامة.

    يفتتح أرض ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم أبوابه لاستضافة ماتش تجمع بين إيران والعراق يوم الأربعاء 16 يناير 2019 ميلاديًا، الموافق 10 جمادي الأولى 1440 هجريًا، وهذا في محيط مسابقات الجولة الثالثة والاخيرة من كأس آسيا 2019.
    يدخل أسود الرافدين ذلك الاجتماع وهم قادمون من انتصار عظيم على حساب المنتخب اليمني بثلاثة أهداف دون رد، وفى هذا في الماتش التي جمعت بين الفريقين عصر يوم السبت في ملعب الشارقة، وحتى هذه اللحظة أنجز المنتخب العراقي العلامة التامة وفاز في أول جولتين، وبهذا الفوز احتل المنتخب الترتيب الثاني متساويًا بنفس النقاط مع مثيله الإيراني صاحب الصدارة بفارق الغايات والذي أحرز مكسبًا أيضًا على حساب فيتنام بثنائية دون رد في نفس الجولة.


    تعرف على نتائج ومراكز ونقاط منتخبى إيران والعراق  فى كأس الأمم الآسيوية 2019

    منتخب العراق فاز على منتخب فيتنام فى الجولة الاولى وفاز فى الجولة الثانية على اليمن , اما منتخب ايران  فقد فاز على اليمن فى الجولة الاولى وفازعلى فيتنام فى الجولة الثانية ولدية ستة نقاط 

    جدول ترتيب المجموعة الثانية  قبل انطلاقة الجولة الاخيرة

    ايران فى المرتبة الاولى برصيد ست نقاط 
    العراق فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط 
    فيتنام فى المركز الثالث برصيد صفر
    اليمن فى المركز الرابع برصيد صفر


    البث المباشر لمباراة إيران والعراق 
    يتم بث مبارة  إيران والعراق عبر شبكة قنوات بى ان سبورت beIN SPORTS وقنوات الكاس اكسترا  وكما يمكنكم مشاهدة المبارة عبر الانترنت عن طريق خدمة كونكت بي ان سبورت المدفوعة 

    موعد البث المباشر لمباراة إيران والعراق

    اليوم الاربعاء السادس عشر من شهر جنافى / ينايرعام 2019 
    16-1-2019

    جدول وملخص واهداف مباريات بطولة الامم الاسيوية 2019

     توقيت بث مباشرمباراة إيران والعراق  فى كأس أمم آسيا 2019
    تقام المباراه في تمام الساعه 20:00 مساء بتوقيت الامارات
    وفي تمام الساعه 19:00 الثانية مساء بتوقيت السعوديه والبحرين 
     في تمام الساعه 18:00 الواحدة ظهرا بتوقيت مصر
     في تمام الساعه 17:00 الثانية عشر ظهرا بتوقيت تونس
     وفي تمام الساعه 16:00 الحادية عشر  صباحا بتوقيت جرينتش

    القنوات المفتوحه والمشفره التي تنقل  مباراه إيران والعراق  بث مباشر

     اعزائي زوار موقع ايجي جول نقدم لكم القنوات التى تنقل مباراه إيران والعراق المفتوحة  التى نقوم باضافتها فورا معرفتنا بها انتظرونا ومن المنتظر ان تكون قناه بي ان سبورت الناقل الحصري للبطوله   سوف تنقل على قناه بي ان ماكس 1 بي ان ماكس 2 القناه الخاصه بالبطولات  القاريه وبطوله كاس العالم

    تردد القنوات الناقلة لمباراة مباراة إيران والعراق على البث المجانى والمشفر

     معلق مباراه إيران والعراق فى كأس أمم آسيا 2019

    تم الاعلان عن المعلقين الذين سوف يعلقون على مباراه ايران والعراق في بطوله الامم الاسيويه 2019 من خلال موقع ايجي جول دوت نت انتظروا كل جديد ومفيد و حصري على موقع ايجي  جول دوت نت 

    المعلق : يوسف سيف
    اخر اخبار مباراة إيران والعراق
    انها هنا اخيرا! وصل كأس آسيا 2019. 24 من أفضل الفرق في آسيا سوف تتنافس في أكبر تكرار للتنافس من أجل الفوز باللقب. وينطلق يوم المباراة الثالث للمجموعة الرابعة في 16 يناير كانون الثاني مع العراق الذي يتزعم إيران.
    العراق يواجه إيران في المرحلة الأخيرة من دور المجموعات من كأس آسيا AFC 2019 في دبي. يتم إقران العراق وإيران إلى جانب فيتنام واليمن في المجموعة الرابعة من المسابقة.

    رابط مباشر لمشاهدة لعبة  إيران والعراق

    لأول مرة على الإطلاق ، ستتنافس أربع وعشرون دولة في المسابقة الآسيوية بدلاً من الستة عشر العادية. وعلى هذا النحو ، تمت إضافة مجموعتين إضافيتين يتقدمان من خلالها أفضل فريقين وأفضل الفرق الثالثة.

    متى تشاهد مباراة إيران والعراق؟ 

    يواجه العراق إيران في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في كأس آسيا AFC 2019 - 16 يناير في ملعب راشد آل مكتوم ، دبي. سيكون من LIVE من الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت المحلي (12:00 AM SGT / HKT).


    أين تشاهد مباراة إيران والعراق؟ 

    يمكن للمشاهدين القادمين من جنوب شرق آسيا ( ماليزيا وكمبوديا وإندونيسيا والفلبين وتيمور الشرقية ولاوس وسنغافورة وفيتنام وبروناي وبورما وتايلاند ) الوصول إلى شبكة  FOX Sports Asia  لمشاهدة كأس آسيا AFC عام 2019.
    في هذه الأثناء ، بإمكان المشجعين الهنود متابعة المسابقة على  Star Sports .
    يمكن لعشاق كرة القدم في إيران التحقق من   القنوات التابعة لـ IRIB لمشاهدة البطولة ، في حين يمكن للمشاهدين الأستراليين أيضًا الاستماع إلى  FOX Sports .
    علاوة على ذلك ، يمكن لمشجعي كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) متابعة المباراة على BEIN SPORTS CONNECT ،  وكذلك على beIN MAX 1 و beIN MAX 2 .

    مشاهدة لعبة إيران والعراق

    يستطيع المشاهدون في العراق تصوير الحدث مباشرة على  beIN MAX 1، beIN SPORTS CONNECT
    eggoal
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول دوت نت .

    إرسال تعليق

    المتابعون