تابع البث المباشر للقمة النارية بين ليفربول ونابولي لحظة بلحظة

تابع البث المباشر للقمة النارية بين ليفربول ونابولي لحظة بلحظة



    تابع البث المباشر للقمة النارية بين ليفربول ونابولي لحظة بلحظة 

    مواجهة قوية، خاصة وأنّ صاحب الأرض (ليفربول) لا يملك فرصة غير الفوز للتأهل لثمن النهائي.

    وفرضت مباراة ليفربول ونابولي نفسها كإحدى أهم مباريات اليوم  نظراً لعراقة ليفربول تحديداً الذي يملك شعبية كبيرة في العالم والعالم العربى  بقيادة نجمه الأول محمد صلاح.


    ويحتاج ليفربول لأن يلعب بتركيز كبير وبهدوء خاصة وأنّ مثل هذا النوع من المباريات قد يخضع لعنصر المفاجأة ولا يقبل القسمة على اثنين، كما أنّ نتيجة المباراة قد تنعكس على موسمه ككل.


    يسعى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح لحجز مقعده في دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف نابولي الإيطالي في العاشرة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الثالثة.

    ويتصدر نابولى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، يليه باريس سان جيرمان الفرنسى فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، ثم ليفربول الإنجليزى فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، والنجم الأحمر الصربى فى المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.


    ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزًا عريضًا على بورنموث برباعية نظيفة السبت الماضي ليعتلي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 42 نقطة، فيما يسعى محمد صلاح لاستعادة بريقه الأوروبي بعد التوهج المحلي، بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" في شباك بورنموث ليتصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد 10 أهداف متساويًا مع أوباميانج لاعب أرسنال.

    ويحتاج ليفربول لتحقيق الفوز بهدف دون مقابل أو بفارق هدفين مثل 3 – 1، 4 – 2، لحجز مقعده في دور الـ 16 دون النظر لنتيجة مباراة النجم الأحمر وباريس سان جيرمان التي ستقام في نفس التوقيت بينما يكفي نابولي الحصول على نقطة التعادل للتأهل.


    ليفربول يمكن أيضًا أن يتأهل بالفوز على نابولى بأى نتيجة فى حال تعادل باريس سان جيرمان مع النجم الأحمر، وقد يودع محمد صلاح ورفاقه كل المسابقات الأوروبية الموسم الحالي مبكرًا،  حال الخسارة أمام نابولى وفوز النجم الأحمر على باريس سان جيرمان، حيث سيتراجع ليفربول إلى المركز الرابع والأخير، ليودع مسابقتى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى "اليوروباليج".


    شاهد الملخص والاهداف الان اضغط هنا

    The Light Way
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول دوت نت .

    إرسال تعليق

    المتابعون