تشيلسي يذيق مانشستر سيتي الخسارة الاولى فى الدورى ومعها يهدى الصدارة للريز فى الدوري الانجليزي الملخص والاهداف

تشيلسي يذيق مانشستر سيتي الخسارة الاولى فى الدورى ومعها يهدى الصدارة للريز فى الدوري الانجليزي الملخص والاهداف

    نتيجة وملخص مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي 08-12-2018 ضمن مباريات الدوري الانجليزي والتى انتهت بفوز البلوز بهدفين نظيفين.





    أسقط فريق تشيلسي نظيره مانشستر سيتي من صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تغلب عليه بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة، ليهدي ليفربول الصدارة بعد فوز الأخير على بورنموث برباعية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة.

    ملخص الشوط الاول بين مانشستر سيتي و تشيلسي

    سيطر السيتي على الشوط الأول، وأهدر الفرص للتقدم وصلت ذروتها في الدقيقتين الحادية والثلاثين والثانية والثلاثين عن طريق بيرناردو سيلفا وليروي ساني إلا ان كلا اللاعبين لم يتعاملا مع الكرة بالشكل الأمثل.

    وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول صدم أصحاب الأرض ضيوفهم، بعدما توغل ويليان عبر الجبهة اليسرى، ورغم عدم سيطرته على الكرة ارتدت إلى ماركوس ألونسو الذي مررها إلى هازارد، ليمررها الأخير بدوره بشكل مميز إلى كانتي القادم إلى الخلف، والذي سدد بقوة في شباك مانشستر سيتي، معلنًا عن الهدف الأول من أولى تسديدات تشيلسي.

    ملخص الشوط الثانى بين مانشستر سيتي و تشيلسي

    فقط  استعاد تشيلسي توازنه، ونجح في كبح جماح فريق مانشستر سيتي، وكاد ان يعزز تقدمه مبكرًا عن طريق ركلة حرة نفذها البرازيلي ويليان بشكل مميز في الدقيقة التاسعة والأربعين، إلا أن مواطنه إيديرسون أنقذها بشكل مميز.

    وفي الدقيقة الثامنة والسبعين، ومن الضربة الركنية الأولى لفريق تشيلسي في المواجهة، أرسل إيدين هازار عرضية مميزة ارتقى لها البرازيلي ديفيد لويز ليضعها برأسه في الشباك، معلنًا عن الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

    ولم تأت ردة فعل مانشستر سيتي بشكل قوي بعد هدف تشيلسي الثاني، حيث نجح أصحاب الأرض في تأمين تقدمهم بثنائية نظيفة، لتنتهي المواجهة بالخسارة الأولى لفريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي.

    تجمد رصيد سيتي 41 نقطة، إلى المركز الثاني في ترتيب بريميرليج
    أما ليفربول فقد رفع رصيده إلى 42 نقطة بالفوز على بورنموث
    أما تشيلسي ارتفع رصيده إلى 34 نقطة إلى المركز الثالث بفارق الأهداف أمام آرسنال.

    أهدف لقاء تشيلسي ومانشستر سيتي والخسارة الاولى ،الدوري الانجليزي الملخص والاهداف




    eggoal. net
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول دوت نت .

    إرسال تعليق

    المتابعون