فيديو : ملخص واهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

فيديو : ملخص واهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد


    ليفربول ونيوكاسل يونايتد الموعد والتوقيت والقنوات الناقلة والمعلقين 


    سجل كل من الكرواتي ديان لوفرين (12) والمصري محمد صلاح (47 من ركلة جزاء) والسويسري شيردان شاكيري (79) والبرازيلي فابينيو (85) أهداف ليفربول. 

    وحافظ ليفربول على سجله خالياً من الهزائم هذا الموسم، وحقق الفوز الثامن توالياً والسادس عشر مقابل 3 تعادلات، فرفع رصيده إلى 51 نقطة مبتعداً بفارق 6 نقاط عن مطارده المباشر الجديد توتنهام الذي انتزع الوصافة ( برصيد 45 نقطة) بفوزه الكبير على ضيفه بورنموث 5-صفر، وخسارة مانشستر سيتي (المركز الثالث برصيد 44 نقطة) أمام مضيفه ليستر سيتي 1-2.

    وهي المرة الثالثة التي يتصدر فيها ليفربول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز في عيد الميلاد، علماً أنه الفريق الوحيد الذي فشل في الفوز باللقب بعد تصدره في فترة عيد الميلاد، الأولى بقيادة بينيتيز موسم 2008-2009 (عاد اللقب لمانشستر يونايتد)، وموسم 2013-2014 بقيادة الإيرلندي الشمالي براندون رودجرز (توج مانشستر سيتي باللقب).



    يصطدم فريق ليفربول بنظيره نيوكاسل على ملعب كرة آنفيلد، عشية اليوم الاربعاء، في محيط مسابقات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإنجليزي. وتأتي هذه الجولة تزامنًا مع “البوكسينغ داي”، وهو ما يجرى في اليوم ذاته من كل عام، حيث تعد ماتشات الجولة باعتبار احتفالية.

    ويدخل الريدز ذلك الاجتماع وهو آتٍ من مكسب هام على حساب وولفرهامبتون في الجولة الثامنة عشر بثنائية دون رد، وبهذا المكسب دام الفريق على صدارة جدول مواعيد المركز بمخزون 48، وبفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الترتيب الثاني جاريًا في بطولة الدوري الذي تعثر في مواجهة كريستال بالاس في الجولة الفائتة وهُزم بثلاثة مقاصد بمقابل هدفين.
    على المنحى الآخر، يقطن فريق نيوكاسل في موقف عسير منذ انطلاقة بطولة الدوري، فبعد مرور 18 جولة جمع الفريق 17 نقطة، بعدما أحرز الفوزفي أربع ماتشات وتعادل فى مثلها، في حين إستلم 9 هزائم في البريميرليغ، ويحتل الفريق الترتيب الخامس عشر وبفارق نقطتين عن ساوثهامبتون صاحب الترتيب السادس عشر.


    ويعتلي ليفربول صدارة بطولة الدوري الإنجليزي وقت احتفالات الكريسماس للمرة الثالثة أثناء آخر 11 عاما، لكنه يطمح في ذلك الموسم حماية وحفظ موقعه في القمة حتى الخاتمة، بعدما فرط فيها في المرتين السابقتين.


    بطاقة المباراة 

    الأسبوع: 19
    الملعب : آنفيلد
    درجة الحرارة : 7°C
    الحكم: غراهام سكوت
    المعلق : خليل البلوشي
    مباراة ذهاب
    التوقيت : الساعة 17:00 بتوقيت مصر
    القنوات الناقلة :
    beIN SPORTS HD 2
    Canal + Sport Polska 
    eggoal
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول دوت نت .

    إرسال تعليق

    المتابعون