فيديو : التعادل السلبى يخيم على أداء مباراة سوريا وفلسطين Syria vs Palestine

فيديو : التعادل السلبى يخيم على أداء مباراة سوريا وفلسطين  Syria vs Palestine
    التعادل السلبى يخيم على أداء مباراة سوريا وفلسطين  Syria vs Palestine
    نتيجة مباراة سوريا وفلسطين فى رابع مباريات بطولة كأس الامم الاسيوية 2019 



    موعد وتوقيت مباريات الثلاثاء 15 يناير فى كأس أمم آسيا 2019
    مباريات الاثنين 14 يناير فى كأس أمم آسيا 2019
    احداث مباراة سوريا وفلسطين لحظة بلحظة 
    نجح المنتخب الفلسطيني في إجبار مثيله السوري، على تعادل سلبي بطعم الهزيمة، في الصراع التي جمعتهما، اليوم يوم الاحد، في ثاني ماتشات المجموعة الثانية من مسابقة كأس آسيا.
    وقلب المنتخب الفلسطيني التنبؤات التي رجحت مكسب الجمهورية السورية لفارق الإمكانات وخصوصا في الانقضاض بتواجد عمر السومة وعمر خريبين.

    حائط فلسطيني

    بدأ المنتخب السوري الماتش رأس حربةًا وأهدر عمر خريبين فرصتين، في حين ظهر اعتماد المنتخب الفلسطيني على حائط دفاعي بتثبيت 6 لاعبين في الخط الخلفي وأمامهم 3 آخرين نجحوا في تعطيل كل هجمات نسور قاسيون التي قادها عمر السومة، رغم أن الأخير لم يكن في أفضل حالاته بالماتش.
    وقبل خاتمة نصف المباراة الأول خرج أسامة أومري جريحًا ليدخل يوسف قلفا تعويضًا منه، فارتفع الضغط السوري مع تكتل دفاعي ملفت وناجح من المنتخب الفسطيني الذي اعتمد على الانقضاضات المرتدة الخجولة، فيما لم يختبر إبراهيم عالمة حارس الشام السورية.

    نصف المباراة الثاني

    كثف نسور قاسيون من الانقضاض في نصف المباراة الثاني عبر الدخول من العمق والتسديد من بعيد، وكادت قذيفة السومة أن تعانق الشباك الفلسطينية.
    ومع دخول محمد عثمان زاد الضغط السوري ولكن من دون فاعلية وتركيز، مع فدائية هائلة من الحراسة الفلسطيني الذي تضمن بإبعاد كل الكرات الخطرة وقد كان أبرزها رأسية من السومة.
    ورغم تعرض محمد صالح للطرد من منحى فلسطين في الدقيقة 68، لكن سورية فشلت في تخطى دفاع الفدائي، لتنتهي الماتش بالتعادل السلبي بين المرشحين.
    وبهذه النتيجة يحتل منتخبا جمهورية سوريا وفلسطين المركزين الثاني والثالث في المجموعة الثانية التي يتصدرها الممكلة الأردنية الهاشمية بـ3 نقاط.

    ملخص اللقاء.

     مباراة قوية للغاية من عبد اللطيف البهداري مدافع المنتخب الفلسطينى والذي يدافع عن مرماه بكل بسالة. 45 دقيقتان وقت محتسب بدلا من الضائع. 44 نفذت الركلة الحرة من عمر السومة وإرتطمت بالحائط البشري ومرت بسلام على مرمى المنتخب الفلسطيني. 


    43 بطاقة صفراء ركلة حرة مباشرة من نصيب فهد اليوسف بعد تدخل قوي من محمد صالح لاعب المنتخب الفلسطيني من مكان خطير للغاية على حدود منطقة جزاء فلسطين وبطاقة صفراء من نصيبة. بطاقة صفراء محمد صالح مدافع 42 الصمود الفلسطيني أمام الروح السورية مازال مستمر والتعادل السلبي مازال قائم. 41تامر صيام أرسل عرضية من جهة اليمين أبعدها أحمد الصالح عن مناطق الخطر من داخل منطقة الجزاء. 

    40تمريرات بين لاعبي منتخب فلسطين في منتصف ملعبهم الدفاعي. 39 تبديل أول إضطراري في صفوف المنتخب السوري. دخولدخول يوسف قلفا وسط خروجخروج أسامة أومري وسط 33ركنية من جهة اليمين للمنتخب السوري نفذت تمريرة قصيرة ثم عرضية داخل منطقة الجزاء ولكنها قوية للغاية مرت بسلام على مرمى منتخب فلسطين. 32ركلة حرة للمنتخب الفلسطيني نفذت معلقة داخل منطقة جزاء المنتخب السوري إلتقطها بسهولة إبراهيم عالمة حارس منتخب سوريا. 30 نصف ساعة لعب وسط طوفان هجومي من لاعبي المنتخب السوري ولكن دون ترجمة إلى أهداف حتى الأن. 29 أسامة أومري أرسل عرضية من جهة اليمين قابلها عمر خريبين برأسية رأئعة من داخل منطقة الجزاء أبعدها رامي حمادة حارس منتخب فلسطين ببراعة من المقص الأيمن له. 

    28 مازالت تمريرات منتخب سوريا مستمرة من أجل إيجاد ثغرة في دفاعات منتخب فلسطين. 26 المنتخب السوري لم يجد أي حلول لإختراق دفاعات منتخب فلسطين المحكمة للغاية. 25 تمريرات بين أقدام لاعبي منتخب فلسطين في منتصف ملعب المباراة. 24 عمر السومة حاول المرور من جهة اليمين ولكن إستخلاص للكرة من مدافعي منتخب فلسطين. 24 تسلل على بابلو برافو لاعب المنتخب الفلسطيني. 23 تمريرة طويلة للغاية من أحمد الصالح خلف دفاعات منتخب فلسطين وصلت سهلة لحارس مرمى فلسطين رامي حمادة. 22 ظهور نادر للاعبي المنتخب الفلسطيني في مناطق منتخب سوريا الدفاعية ولكن سرعان ما إستخلص الكرة دفاع منتخب سوريا. 
    21الإستحواذ 71 % سوريا مقابل 29 % منتخب فلسطين. 
    20 عشرون دقيقة لعب ومازل التعادل السلبي مستمر. 19 تمريرات بين أقدام لاعبي المنتخب السوري في مناطقهم الدفاعية. 18 مازال الإستحواذ على الكرة من نصيب المنتخب السوري ولكن دون أدنى خطورة على المرمى. 17 سامح مراعبة لاعب المنتخب الفلسطيني تحصل على خطأ في منتصف ملعب المباراة بعد كرة مشتركة مع تامر حاج محمد لاعب منتخب سوريا. 16 مؤيد العجان حاول المرور من جهة اليسار ولكن مدافع منتخب فلسطين عبد اللطيف البهداري إستخلص الكرة. 15 دفاعات منتخب فلسطين تجبر لاعبي المنتخب السوري على إرجاع الكرة للخلف. 14 تصويبة من خارج منطقة الجزاء من تامر صيام لاعب المنتخب الفلسطيني مرت بعيدة عن المرمى السوري. 
    14 تمريرات بين أقدام لاعبي منتخب فلسطين في منتصف ملعب المباراة. 13 تمريرة من محمد درويش لاعب منتخب فلسطين خلف دفاعات منتخب سوريا ولكنها سيئة للغاية أصبحت من نصيب مدافعين المنتخب السوري.

    2 - كرات حائرة بين لاعبي كلا الفريقين في منتصف ملعب المباراة.

    1 - انطلاق الشوط الأول.

    يسعى المنتخب الفلسطيني للبحث عن تحقيق انتصاره الأول في كأس آسيا، بعدما انتهت مشاركته الوحيدة بـ 3 هزائم في النسخة السابقة بأستراليا.

    في المشاركة الأخيرة للمنتخب السوري نسخة 2011 ودع من مرحلة المجموعات حيث فاز على السعودية، ولكنه تلقى هزيمتين أمام اليابان والأردن حيث حل في المركز الثالث بالمجموعة الثانية.



    نقدم لزوارنا الكرام زوار موقع ايجي دوت نت  موعد وتوقيت مباريات اليوم الثانى لبطوله الامم الاسيويه 2019 بالامارات المباراة الرابعة  بين سوريا وفلسطين اليوم السادس من شهر يناير2019 الاحد علىاستاد نادي الشارقة  فى المجموعه الثانية  التي تضم كلا من أستراليا والأردن وسوريا  وفلسطين

    موعد مباراه سوريا وفلسطين

     الاحد السادس من شهر ينايرعام 2019

    سوريا وفلسطين الموعد والتوقيت والمعلق والقنوات الناقلة Syria vs Palestine

     توقيت مباراه سوريا وفلسطين

    تقام المباراه في تمام الساعه الثامنه مساء بتوقيت الامارات
    وفي تمام الساعه السابعه مساء بتوقيت السعوديه والبحرين 
     في تمام الساعه السادسه مساءا بتوقيت مصر
     في تمام الساعه الخامسة  مساءا بتوقيت تونس
     وفي تمام الساعه الرابعه عصر بتوقيت جرينتش

    القنوات المفتوحه و المشفره التي تنقل  بطوله الامم الاسيويه 2019 سوريا وفلسطين بث مباشر

     اعزائي زوار موقع ايجي جول نقدم لكم القنوات التى تنقل مباراه سوريا وفلسطين المفتوحة  التى نقوم باضافتها فورا معرفتنا بها انتظرونا ومن المنتظر ان تكون قناه بي ان سبورت الناقل الحصري للبطوله   سوف تنقل على قناه بي ان ماكس 1 بي ان ماكس 2 القناه الخاصه بالبطولات  القاريه  وبطوله كاس العالم

     معلق مباراه سوريا وفلسطين


    تم الاعلان عن المعلقين الذين سوف يعلقون على مباراه سوريا وفلسطين في بطوله الامم الاسيويه 2019 من خلال موقع ايجي جول دوت نت انتظروا كل جديد ومفيد و حصري على موقع ايجي  جول دوت نت 
    المعلق حفيظ دراجي
    خالد الحدي الكاس extra 1 
    احمد المعمري الكاس extra 2


    موعد وتوقيت مباريات الاثنين 14 يناير فى كأس أمم آسيا 2019
    موعد وتوقيت مباريات الثلاثاء 15 يناير فى كأس أمم آسيا 2019
    • موعد وتوقيت مباراة فلسطين والاردن الساعة  4:30 مساء بتوقيت السعودية
    • موعد وتوقيت مباراة استراليا وسوريا الساعة  4:30 مساء. بتوقيت السعودية
    موعد وتوقيت مباريات الاربعاء 16 يناير فى كأس أمم آسيا 2019
    • موعد وتوقيت مباراة كوريا الجنوبية والصين الساعة  4:30 مساء بتوقيت السعودية
    • موعد وتوقيت مباراة فيتنام واليمن الساعة  7 مساء  بتوقيت السعودية
    • موعد وتوقيت مباراة ايران والعراق الساعة  7 مساء بتوقيت السعودية
    • موعد وتوقيت مباراة قيرغستنان والفلبين الساعة  4:30 مساء. بتوقيت السعودية
    موعد وتوقيت مباريات الخميس 17 يناير فى كأس أمم آسيا 2019
    • موعد وتوقيت مباراة السعودية وقطرالساعة  7 مساء بتوقيت السعودية
    • موعد وتوقيت مباراة سلطنة عمان وتركمنستان الساعة  4:30 مساء بتوقيت السعودية
    • موعد وتوقيت مباراة اليابان وأوزبكستان الساعة  4:30 مساء بتوقيت السعودية
    • موعد وتوقيت مباراة لبنان وكوريا الشمالية الساعة  7 مساء. بتوقيت السعودية

    اقرا ايضا
    ملخص واهداف مباريات  كأس أمم آسيا 2019
    نتائج مباريات الاحد 6 يناير فى كأس أمم آسيا 2019 
    نتائج مباريات الاثنين 7 يناير فى كأس أمم آسيا 2019
    نتائج مباريات الثلاثاء 8 يناير فى كأس أمم آسيا 2019
    نتائج مباريات الاربعاء 9 يناير فى كأس أمم آسيا 2019
    نتائج مباريات الخميس 10 يناير فى كأس أمم آسيا 2019
    نتائج واهداف مباريات السبت 12 يناير فى كأس أمم آسيا 2019
    نتائج واهداف مباريات الاحد 13 يناير فى كأس أمم آسيا 2019

    eggoal
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول دوت نت .

    إرسال تعليق

    المتابعون