شاهد ملخص واهداف مباراة الاهلي جيما ابا جيفار 2-0 الجمعة 14-12-2018 دوري ابطال افريقيا-

شاهد ملخص واهداف مباراة الاهلي جيما ابا جيفار 2-0  الجمعة 14-12-2018 دوري ابطال افريقيا-
    شاهد ملخص واهداف مباراة الاهلي وجيما ابا جيفار 2-0  الجمعة 14-12-2018 دوري ابطال افريقيا-



    شاهد اهداف الاهلي وجيما ابا جيفار 2-0



    شاهد ملخص 
    الاهلي وجيما ابا جيفار 2-0


    نجح المارد الأحمر فى اقتناص، مكسب سلس على ضيفه آبا جيفار الأثيوبي، بذهاب الدور الـ32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا، والذى أقيم على ملعب كرة برج العرب عشية اليوم يوم الجمعة، بهدفي ناصر ماهر ومروان محسن فى الدقيقتين 8 و39 على المركز. 

    بدأت الماتش بحماس من لاعبي المارد الأحمر، فبعد دقيقتين، أهدى أحمد حمودي عرضية من الجهة اليمنى حولها مروان محسن برأسية إلا أن مرت بعرض الملعب وتحولت إلى شوطة مرمى.

    وفى الدقيقة 8 ، نجح ناص ماهر فى اقتناص أول مقصد لأصحاب الأرض، عبر بينية رائعة حملت توقيعه بلغت إلى كريم نيدفيد في الجهة اليمنى الذي قام بتسديدها زاحفة من داخل مساحة العقوبة إلا أن ارتدت من الحالي اليمين لمرمى فريق جيما آبا جيفار وعادت إلى ناصر ماهر الذي قام بتسديدها بشدة داخل المرمى.

    بعد المقصد.. سيطر السكون أجواء الملعب، حتى أشعلها ناصر ماهر مرة أخري فى الدقيقة 25، بعد أن إستلم عرضية أرضية رائعة من أحمد حمودي من الجهة اليمنى، حولها "ماهر" بتسديدة قوية من داخل مساحة الست ياردات إلا أن ارتدت من العارضة وبلغت إلى اللاعب ذاته مجددا الذي قام بتسديدها بركلة مقصية رائعة إلا أن أبعدها دفاع الضيوف بنجاح.

    وواصل لاعبو الفريق الأحمر استحواذهم التام على مسارات الاجتماع، وتابع ناصر ماهر بعرضية من الجهة اليسرى بلغت إلى أحمد حمودي الذي قام بتسديد كرة قوية من داخل مساحة العقوبة مرت أعلى من المرمى.

    وفى الدقيقة 39، نجح رأس الحربة مروان محسن فى هزشباك الضيوف للمرة الثانية أثناء نصف المباراة الأول، عبر بينية رائعة من أحمد حمودي من على حواجز المساحة بلغت إليه داخل مساحة العقوبة الذي استلم الكرة داخل مساحة العقوبة مع دوران فاخر وسددها قوية مرت على يسار حارس المرمى.

    وفى أول ظهور، سعى لاعبه فريق جيما آبا جيفار الهيمنة دون خطورة على مرمى شريف إكرامي، وسنحت لهم إمكانية عظيمة عقب بينية طويلة بلغت إلى رأس حربة الفريق أمام مرمى النادي الاهلي إلا أن قام بتسديدها اللاعب أعلى من المرمى.

    وفى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب تعويضًا من المفقود، أهدي أحمد حمودي من الجهة اليمنى عرضية رائعة حديثة حولها مروان محسن بالكعب من داخل مساحة العقوبة إلا أن مرت بالقرب من الحالي اليسار، لينتهى نصف المباراة الأول بتقدم المارد الأحمر بهدفي ناصر ماهر ومروان محسن.

    ومع مستهل نصف المباراة الثاني.. استمر أحمد حمودي عرضياته من الجهة اليمنى، لتمر من أعلى رأس محمد شريف بقليل وتحولت إلى شوطة مرمى، كما أطلق محمد شريف عرضية من الجهة اليسرى حولها مروان محسن برأسية رائعة إلا أن تصدى لها حارس مرمى الضيوف ببراعة.

    وفى الدقيقة 58 من عمر الماتش، تعرض مروان محسن لإصابة خلعت قلوب الحشود، حيث دخل الفريق الطبي للأهلي لأرض الملعب لعلاجه.

    وفى الدقيقة 64، أجري محمد يوسف المدرب الرياضي المؤقت للأهلي أول تبديلاته بخروج حسام عاشور زعيم الفريق ليحل محله هشام محمد، وقد كان التبديل الثانى فى الدقيقة 69 بدخول ميدو جابر خلفا لأحمد حمودى، والثالث بدخول الحاوى وليد سليمان خلفا لمحمد شريف فى الدقيقة 80.

    ومع اقتراب الخاتمة، شهدت الماتش سكون حماس لاعبى الفريق الأحمر، لينشط الضيوف فى مسعى منهم لإحراز مقصد يحفظ ماء الوجه، لكت من دون جدوي.

    وأتى تشكيل المارد الأحمر للمباراة على النحو التالي:

    حماية المرمى: شريف إكرامي.

    خط الحماية: أيمن أشرف وساليف كوليبالي ومحمد هاني وكريم نيدفيد.

    خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وناصر ماهر وأحمد حمودي ومحمد شريف.

    خط الانقضاض مروان محسن.

    ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي وهشام محمد وإسلام محارب وميدو جابر ووليد سليمان.

    وحرص محمد يوسف، على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل الخروج من فندق الإقامة بالإسكندرية والتحرك إلى أرض ملعب الماتش، وهذا لإعلان التشكيل وتوضيح تدبير الاجتماع وتحفيظ كل لاعب دوره أثناء الصراع، لاسيما وأنه يعمل على لتحقيق الفوز بعدد عظيم من الغايات، لتيسير الهامة أمام الرجوع بإثيوبيا واحد من متكرر كل يوم 21 أو 22 شهر ديسمبر القائم.

    eggoal
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول دوت نت .
    1. نجح الأهلي فى اقتناص، فوز سهل على ضيفه آبا جيفار الأثيوبي، بذهاب الدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، والذى أقيم على ستاد برج العرب مساء اليوم الجمعة، بهدفي ناصر ماهر ومروان محسن فى الدقيقتين 8 و39 على الترتيب.

      بدأت المباراة بحماس من لاعبي الأهلي، فبعد دقيقتين، أهدى أحمد حمودي عرضية من الجهة اليمنى حولها مروان محسن برأسية لكن مرت بعرض الملعب وتحولت إلى ركلة مرمى.

      وفى الدقيقة 8 ، نجح ناص ماهر فى اقتناص أول هدف لأصحاب الأرض، عبر بينية رائعة حملت توقيعه وصلت إلى كريم نيدفيد في الجهة اليمنى الذي سددها زاحفة من داخل منطقة الجزاء لكن ارتدت من القائم الأيمن لمرمى فريق جيما آبا جيفار وعادت إلى ناصر ماهر الذي سددها بقوة داخل المرمى.

      عقب الهدف.. ساد الهدوء أجواء الملعب، حتى أشعلها ناصر ماهر مرة أخري فى الدقيقة 25، بعدما تلقى عرضية أرضية رائعة من أحمد حمودي من الجهة اليمنى، حولها "ماهر" بتسديدة قوية من داخل منطقة الست ياردات لكن ارتدت من العارضة ووصلت إلى اللاعب نفسه من جديد الذي سددها بركلة مقصية رائعة لكن أبعدها دفاع الضيوف بنجاح.

      وواصل لاعبو الأهلي استحواذهم الكامل على مجريات اللقاء، وتابع ناصر ماهر بعرضية من الجهة اليسرى وصلت إلى أحمد حمودي الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى من المرمى.

      وفى الدقيقة 39، نجح المهاجم مروان محسن فى هزشباك الضيوف للمرة الثانية خلال الشوط الأول، عبر بينية رائعة من أحمد حمودي من على حدود المنطقة وصلت إليه داخل منطقة الجزاء الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء مع دوران رائع وسددها قوية مرت على يسار حارس المرمى.

      وفى أول ظهور، حاول لاعبه فريق جيما آبا جيفار السيطرة دون خطورة على مرمى شريف إكرامي، وسنحت لهم فرصة كبيرة بعد بينية طويلة وصلت إلى مهاجم الفريق في مواجهة مرمى النادي الأهلي لكن سددها اللاعب أعلى من المرمى.

      وفى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، أهدي أحمد حمودي من الجهة اليمنى عرضية رائعة جديدة حولها مروان محسن بالكعب من داخل منطقة الجزاء لكن مرت بجوار القائم الأيسر، لينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفي ناصر ماهر ومروان محسن.

      ومع بداية الشوط الثاني.. واصل أحمد حمودي عرضياته من الجهة اليمنى، لتمر من أعلى رأس محمد شريف بقليل وتحولت إلى ركلة مرمى، كما أطلق محمد شريف عرضية من الجهة اليسرى حولها مروان محسن برأسية رائعة لكن تصدى لها حارس مرمى الضيوف ببراعة.

      وفى الدقيقة 58 من عمر المباراة، تعرض مروان محسن لإصابة خلعت قلوب الجماهير، حيث دخل الفريق الطبي للأهلي لأرض الملعب لعلاجه.

      وفى الدقيقة 64، أجري محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي أول تبديلاته بخروج حسام عاشور قائد الفريق ليحل محله هشام محمد، وكان التبديل الثانى فى الدقيقة 69 بدخول ميدو جابر بديلا لأحمد حمودى، والثالث بدخول الحاوى وليد سليمان بديلا لمحمد شريف فى الدقيقة 80.

      ومع اقتراب النهاية، شهدت المباراة هدوء حماس لاعبى الأهلي، لينشط الضيوف فى محاولة منهم لإحراز هدف يحفظ ماء الوجه، لكت بلا جدوي.

      وجاء تشكيل الأهلي للمباراة كالتالي:

      حراسة المرمى: شريف إكرامي.

      خط الدفاع: أيمن أشرف وساليف كوليبالي ومحمد هاني وكريم نيدفيد.

      خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وناصر ماهر وأحمد حمودي ومحمد شريف.

      خط الهجوم مروان محسن.

      ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي وهشام محمد وإسلام محارب وميدو جابر ووليد سليمان.

      وحرص محمد يوسف، على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة بالإسكندرية والتحرك إلى ملعب المباراة، وذلك لإعلان التشكيل وشرح خطة اللقاء وتحفيظ كل لاعب دوره خلال المواجهة، خصوصا وأنه يسعى لتحقيق الفوز بعدد كبير من الأهداف، لتسهيل المهمة في مواجهة العودة بإثيوبيا أحد يومي 21 أو 22 ديسمبر الجاري.

      ردحذف

    المتابعون