اخبار

آخر الأخبار

اخبار

فيديو : السيتي يغضب من ساوثهامبتون ويفوز بسداسية فى الدورى الانجليزى



سجل كل من المدافع الهولندي ويسلي هوديت (غير صحيح في مرماه 6) والأرجنتيني سيرجيو أغويرو (12) والإسباني ديفيد سيلفا (18) ورحيم ستيرلينغ (47 و67) والألماني ليروي سانيه (91) غايات مانشستر سيتي فيما دوّن داني انجز مقصد الضيوف الأوحد في الدقيقة 30 من شوطة عقوبة. 

وهو الفوز الثالث توالياً لمانشستر سيتي والتاسع ذلك الموسم فرفع رصيده إلى 29 نقطة منفرداً بالمقدمة التي كان يتقاسمها مع ليفربول المتعادل مع مضيفه أرسنال 1-1 يوم السبت، فيما مني ساوثهامبتون بخسارته السادسة ذلك الموسم. 

كما هي المرة الثانية عشرة التي يحقق فيها مانشستر سيتي الفوز بخمسة غايات أو أكثر في بطولة الدوري يقاد من قبل مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا.

ولم يتأثر مانشستر سيتي بغياب نجم خط وسطه كيفن دي بروين الذي ستبعده إصابة في الركبة اليمنى لفترة 5 أسابيع كحد أدنى، ففرض أفضليته معظم مراحل الماتش ماعدا دقائق ضئيلة في مستهل نصف المباراة الثاني.

واستعد مانشستر سيتي جيدا لاستضافة شاختار دانييتسك الأوكراني الاربعاء القادم في الجولة الرابعة من منافسة منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث يحاول أن إلى حجز بطاقته مبكراً إلى الدور الثاني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009