اخبار

آخر الأخبار

اخبار

فيديو : برشلونة يتعادل مع إنتر ميلان ويتأهل الى دور الـ16 دورا ابطال اوروبا 2019

برشلونة يتعادل مع إنتر ميلان ويتأهل الى دور الـ16 دورا ابطال اوروبا  2019




رجع برشلونة الإسباني بنقطة تعادل من أرض إنتر ميلان الإيطالي 1-1 منحته بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا للساحرة المستديرة كرة القدم، في الصدام التي تمت إقامة بين الفريقين يوم الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من ماتشات المجموعة الثانية في دور المجموعات من المسابقة الرياضية.

ورفع برشلونة، الرابح باللقب خمس مرات، رصيده إلى 10 نقاط من أربع ماتشات في المجموعة الثانية، بفارق 3 نقاط عن إنتر، فيما رفع توتنهام الإنكليزي رصيده إلى أربع نقاط في الترتيب الثالث بفوزه المتأخر على ضيفه آيندهوفن الهولندي 2-1.

وغاب عن تشكيلة برشلونة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، وجلس على المدرجات لعدم تعافيه كلياً من كسر في ذراعه أثناء ماتش في بطولة الدوري الإقليمي مقابل إشبيلية في 20 أكتوبر/شهر أكتوبر الزمن الفائت.

واختار فالفيردي الذي انتصر فريقه في أربع ماتشات في غير مشابه المنافسات في عدم حضور ميسي قبل الإجابات على إنتر، الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي للعب بجوار الأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي كوتينيو في إنقضاض برشلونة.

في المقابل، رجع من إصابة في كاحله لاعب الوسط البلجيكي راديا ناينغولان إلى تشكيلة إنتر المنتشي من انتصاره في سبع ماتشات توالياً في بطولة الدوري الإيطالي.

وفي المجموعة عينها، قلب توتنهام الإنكليزي تأخره وفاز على ضيفه ايندهوفن الهولندي 2-1 بثنائية متأخرين من هدافه العالمي هاري كاين (78 و89)، وهذا بعدما افتتح الفريق الهولندي الالتحاق إثر ضربة ركنية مستهل الدقيقة الثانية لعبها لوك دي يونغ رأسية قوية في الشباك في الدقيقة الأولى من الماتش.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009