اخبار

آخر الأخبار

اخبار

بالفيديو : درس إنكليزي قاس للاسبان






كانت المعنويات مرتفعة للاعبين الإسبان الذين تمكنوا من العودة الى أجواء المباراة في الشوط الثاني بعد تخلفهم بثلاثية نظيفة في الأول، ولو أن الوقت ساعدهم، لتمكنوا ربما من إدراك التعادل وربما قلب الطاولة على منافسيهم، بعدما سبق لهم إسقاطهم في ويمبلبي ذهابا 2-1.

الإنكليز نفضوا الغبار عن ثلاثي مرعب قوامه المهاجمين رحيم سترلينغ والقائد هاري كاين وماركوس راشفورد، علما أن الثاني (كاين) هداف المونديال الروسي بست إصابات، تحول ممونا وصانعا للاهداف (اثنان) في المباراة المذكورة.

صحيح أن إسبانيا كبت للمرة الأولى على أرضها منذ 15 عاماً، إلا أنها أظهرت روحاً قتالية عالية عبر لاعبيها. وجاءت الخسارة لتعيد المدير الفني الجديد، المدرب السابق لبرشلونة لويس أنريكي إلى أرض الواقع، لجهة تصويب الاختيار في تشكيلته.

في المقابل، نال المدرب الإنكليزي غاريث ساوثغايت جرعات ثقة، احتاج إليها بعد مسيرة مونديالية تعتبر مقبولة بالنسبة إلى منتخب الأسود الثلاثة. واعتبر أن ما قدمه لاعبوه في ملعب إشبيلية "يشكل أساساً للبناء عليه للمستقبل".


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009