اخبار

آخر الأخبار

اخبار

هازار يستبعد انتقالة للريال فى الانتقالات الشتوية

وقد كان هازار ابن الـ 27 عاما يتحدث لشبكة "سكاي سبورتس" في اجتماع صحافي خاص بمباراة الفريق القومي لدولته مع سويسرا المقررة يوم الجمعة.




وبسؤاله عن شرط انتقاله الى اسبانيا تمهيدا لإحرازه جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم، أفاد هازار مبتسما "على الارجح لأجل هذا، أود الذهاب (الى إسبانيا)".

وردا على أحد الأسئلة بشأن تنبأ قيامه بالخطوة في يناير/كانون الثاني القادم، أفاد هازار:"لا". واضطلع هازار بدور فاعل مع فريقه تشلسي صاحب الدفتر النقي من الضياع في ثماني ماتشات في بطولة الدوري الإنكليزي تحت قيادة المدرب الايطالي الحديث ماوريتسيو ساري، وسجل ثمانية اهداف في مختلف الماتشات التي خاضها مع فريقه في مختلَف المنافسات.

وتألق هازار في أوساط منتخب بلجيكا في مسابقة الاتحاد الروسي وشارك في قيادته الى الترتيب الثالث، وصرح "ان الوقت قد حان من المحتمل" لمجابهة تحد حديث، مع إعطاء الميزة لريال مدريد كوجهة محتملة له.

وهو أفاد عقب مكسب فريقه تشيلسي على مضيفه ساوثمبتون 3-صفر الاحد الزمن الفائت:"فريق ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم. لا أريد أن أكذب اليوم. أحلم بالانضمام اليه منذ كنت طفلا".

واستكمل "سوف نشاهد. لا أريد التكلم بخصوص هذا يومياً. لا أملك الوقت في الوقت الحاليّ، لكنني سأتحدث عن مستقبلي بعد وقت قريب". وردا على أحد الأسئلة وجه لهازار في الندوة الصحفي يوم الخميس والذي ينتهي عقده مع تشلسي في يونيو/شهر يونيو 2020، ما اذا كان اللاعب الأمثل في العالم في الوقت الحاليّ، أجاب بنبرة لا لبس فيها "نعم".

وصرح"يساعدني الفريق كثيرا كذلك. واستطيع تعديل مستواي بكل تأكيد. نستطيع طول الوقت تنقيح الموضوعات في الساحرة المستديرة كرة القدم. نستطيع إلحاق المزيد من الاهداف، وإعطاء المزيد من التمريرات الحاسمة".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009