اخبار

آخر الأخبار

اخبار

بالفيديو : الترجي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على بريميرو أغوستو 4-2

بالفيديو : الترجي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على بريميرو أغوستو 4-2


صعد الترجي التونسي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب تغلبه على ضيفه بريميرو أغوستو الأنغولي بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء العودة من المباراة التي أقيمت الثلاثاء على استاد رادس في العاصمة التونسية.

وكان الفريق التونسي قد خسر خارج ملعبه بهدف نظيف ما جعله يتأهل بمجموع مباراتي الذهاب والعودة (4-3)، وهي المرة الأولى التي يصعد فيها الترجي إلى المباراة النهائية بعد غياب 6 سنوات.

وهو الظهور السابع لفريق "باب سويقة" في الدور النهائي حيث سبق له التأهل للدور ذاته أعوام (1994 - 1999 - 2000 - 2010 - 2011 - 2012) علماً أن الفريق حصد اللقب مرتين عامي 1994 و2011.

وكان الترجي قد خسر اللقب في آخر ظهور له في الدور النهائي عام 2012 عندما تعادل خارج ملعبه مع الأهلي المصري (1-1) قبل أن يخسر إياباً على أرضه (2-1).


أحداث المباراة
الدقيقة 84 - الترجي يعود في الوقت القاتل ويحرز الهدف الرابع بعد أن أهدى الجويني تمريرة حاسمة رائعة سجل منها أنيس البدري الهدف الرابع معلناً عودة الأمل للترجي واقترابه تماماُ من التأهل إلى النهائي

شاهد ملخص واهداف مباراة الترجى و بريميرو أغوستو

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009