اخبار

آخر الأخبار

اخبار

فيديو : لوكاكو يقود بلجيكا للفوز على سويسرا بهدفين مقابل هدف فى دوري الأمم الأوروبية 2018/2019

لوكاكو يقود بلجيكا للفوز على سويسرا بهدفين مقابل هدف فى  دوري الأمم الأوروبية 2018/2019

وقد كان المنتخب البلجيكي الذي أنجز الترتيب الثالث في مسابقة كأس العالم روسيا صيف 2018 ، أنجز فوزا كبيرا في الجولة الاولى خارج قواعده على ايسلندا بثلاثة أهداف نقية، ثم خرج يوم الجمعة منتصرا من مواجهته الحكومية الأولى مقابل سويسرا منذ تصفيات بطولة 1990 بفضل رأس حربة مانشستر يونايتد الإنكليزي روميلو لوكاكو.



وسجل لوكاكو هدفي بلجيكا، رافعا رصيده الى 45 هدفا عالميا ورصيد "الشياطين الحمر" الى 6 نقاط  في مقدمة المجموعة، بمقابل ثلاث لسويسرا حصلت عليها من مكسبها الكاسح على ايسلندا 6-صفر في الجولة الاولى.

وافتتح لوكاكو الالتحاق في الدقيقة 58 عقب لعبة جماعية وتمريرة من توما مونييه، قبل أن يعي ماريو غافرانوفيتش التعادل في الدقيقة 76 اثر شوطة حرة وتمريرة رأسية من نيكو إلفيدي، إلا أن رأس حربة ايفرتون الإنكليزي الماضي صرح كلمته مكررا وأهدى بلاده مقصد الفوز في الدقيقة 84 عقب تمريرة من درايس مرتنز.

وتخوض بلجيكا، متصدرة التصنيف العالمي في الوقت الحاليّ، ماتش ودية يوم الثلاثاء القادم مقابل هولندا، بانتظار مباراتها الثالثة في بطولة دوري الشعوب مقابل ايسلندا في 15 نوفمبر/تشرين الثاني إلا أن تلك المرة على أرضها، فيما تدخُل سويسرا مباراتها الثالثة في المسابقة الرياضية القارية يوم الاثنين في مواجهة مضيفتها ايسلندا.

شاهد ملخص واهداف مباراة بلجيكا وسويسرا  الجمعة 12-10-2018

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009