اخبار

آخر الأخبار

اخبار

بالفيديو : برشلونة يقلب الطاولة على ريال سوسييداد ويحول الهزيمة الى فوز اليوم فى الدورى الاسبانى السبت 15-9-2018

بالفيديو : برشلونة يقلب الطاولة على ريال سوسييداد ويحول الهزيمة الى فوز اليوم فى الدورى الاسبانى السبت 15-9-2018

قلب برشلونة تأخره من أجل إلى مكسب 2-1 على حساب مضيفه ريال سوسييداد يوم السبت ضمن الفترة الرابعة من منافسات الدوري الاسباني للساحرة المستديرة كرة القدم.
ومضى برشلونة في تعزيز بدايته في الدوري الحالي محققا العلامة الكاملة، بعد فوزه على كل من آلافيس بثلاثية وبلد الوليد بهدف ثم تدميره هويسكا الطري العود 8-2.



وافتتح المدافع أريتز الوستوندو الاشتراك لأصحاب الأرض بكرة من تسديدة على الفور بيسراه من داخل المساحة متوسطة الصعود من زاوية ضيقة، فارتطمت الكرة بالقائم الايمن لمرمى الحارس الألماني مارك-اندريه تير شتيغن وارتدت الى داخل شباكه، بعد أن حضرها له برأسه زميله المدافع المكسيكي هيكتور مورينو (12).

وطالب لاعبو برشلونة الحكم كارلوس دل سيرو غراندي باحتساب ركلتي عقوبة في الدقيقتين 41 و44، الا انه لم يستجب بدون اللجوء حتى الى الاستعانة بتقنية المقطع المرئي في الحالتين.


ودفع مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي بالبرازيلي فيليبي كوتينيو في مستهل نصف المباراة الثاني عوضا عن البرتغالي نيلسون سيميدو لصعود الضغط الهجومي داخل حدود منطقة الفريق الباسكي.


وبعد حصار محكم، نجح الاوروغواياني لويس سواريز في إلحاق مقصد التعادل لبرشلونة اثر معمعة داخل المساحة (63) عقب اخفاق حارس مرمى ريال سوسيداد الأرجنتيني خيرونيمو رولي في تشتيت الكرة من محاولتين اثر شوطة ركنية.


وبعد ثلاث دقائق سجل الفرنسي عثمان ديمبيلي مقصد الريادة لبرشلونة بكرة قام بتسديدها من قرب علامة العقوبة (66) اثر ضربة ركنية لم يتعامل معها مدافعو الفريق الباسكي في شكل حاسم.


وفي الدقائق الأخيرة مجهود لاعبو ريال سوسيداد لتعديل النتيجة، وأهدر خوانمي إمكانية محققة اذ انحرفت كرته الرأسية قرب الحالي اليسار لمرمى تير شتيغن، عقب فوز الأول في ضرب مصيدة التسلل (86).


وقد كانت الماتش التي اجريت على أرض ملعب "أنويتا"، إحدى  سباق يخوضه برشلونة من سبع ماتشات في 23 يوما، اذ يجابه برشلونة في منافسات دوري أبطال أوروبا أيندهوفن الهولندي، ثم يزور جيرونا يوم الاحد، وفي الأسبوع الأتي يدخُل مواجهتين في منافسات الدوري مقابل ليغانيس وأتلتيك بلباو. 


ويستهل الفريق الكاتالوني شهر شهر أكتوبر/شهر أكتوبر بزيارة لندنية لمجابهة توتنهام في بطولة دوري الأبطال، قبل زيارة فالنسيا علي ملعب ميستايا ثم يخلد إلى سكون مرحلة الماتشات العالمية.


اهداف مباراة برشلونة وريال سوسييداد السبت 15-9-2018 الدورى الاسبانى

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009