اخبار

آخر الأخبار

اخبار

منتخب فرنسا يعبر أوروجواي الى نصف نهائى كأس العالم 2018 Uruguay VS France

منتخب فرنسا يعبر أوروجواي الى نصف نهائى كأس العالم 2018 Uruguay VS France

حقق الفرنسيين فوزا محققا والصعود الى نصف نهائى المونديال على حساب اورجواى , جاء الاداء به انضباط تكتيى رائع من قبل منتخب فرنسا , واداء مخيب للامال لفريق اورجواى والذى غاب عنه نجمه كافانى.

ملخص مباراة اوروغواي وفرنسا
موعد وتوقيت ومعلق مباراة أوروجواي وفرنسا  فى ربع نهائى  ||  كأس العالم 2018 Uruguay VS France

أوروجواي ضد فرنسا | كأس العالم 2018 ، الدور ربع النهائي | الجمعة 6 يوليو | ملعب نيجني نوفغورود

إن الضغط جيد وحقيقي عندما نصل إلى ربع نهائي كأس العالم ، مع فوز أوروجواي وفرنسا بثلاثة انتصارات فقط من المجد.

اهداف مباراة فرنسا و أوروجواي 2-0
اهداف مباراة أوروجواي وفرنسا 0-2 ربع نهائى كأس العالم 2018 Uruguay VS France



فازت فرنسا بمباراة مثيرة في دور 16 الأخيرة ضد الأرجنتين 4-3 ، مع كيليان مبابى نجم العرض مع هدفين رائعين لارسال ليونيل ميسي وشركاه للتعبئة.

وفي هذه الأثناء ، أرسل أوروجواي منافسه كريستيانو رونالدو إلى ميسي ، بينما علق إدينسون كافاني مرتين ليحقق فوزاً بنتيجة 2-1 على البرتغال ليخوض مباراة ربع النهائي.

ستواجه فرنسا أوروجواي في استاد نيجني نوفجورود يوم الجمعة 6 يوليو ، حيث من المقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت الصين.

سيتعين على أوروجواي إيجاد طريقة للتأقلم مع السرعة والقوة الفرنسية عندما تلتقي الفرق في ربع نهائي كأس العالم 2018 في استاد نيجني نوفغورود يوم الجمعة ، 6 يوليو ، في الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش.

أوروغواي

تقدمت أوروجواي إلى دور الثمانية الأخيرة في أسلوب مثير للإعجاب في نهاية الأسبوع الماضي ، حيث تغلبت على البرتغال 2-1 بفضل هدفين سجلهما إدينسون كافاني ببراعة. وكان لسيليست الصدمة في تسجيل هدفه الأول هذا العام ، حيث سجل بيبي ضربة رأس من ركلة ركنية ، لكنهم أبعدوا عن اللقب أبطال أوروبا لتحقيق فوز مستحق.

مرة أخرى ، رأى المدرب أوسكار تاباريز أن فريقه يتقدم خطوة أخرى ويستمر في تحسين شكله ، حيث وصلت أمريكا الجنوبية إلى الدور الثمانية الأخيرة من البطولة العالمية للمرة الثانية منذ بداية هذا القرن.

فرنسا

وفي الوقت نفسه ، شاركت فرنسا في مباراة من المؤكد أنها ستخسر كلاعب كلاسيكي في تاريخ كأس العالم ، حيث جاءت من 2-1 هزيمة الأرجنتين 4-3 في آخر 16 مباراة. النجم "Les Bleus" كان المهاجم الشاب Kylian Mbappe ، الذي سجل هدفين وفاز بالركلة التي افتتح بها اللاعب Antoine Griezmann التسجيل. كان هناك أيضا ضربة مذهلة من بينجامين بافارد وهو منافس لهدف البطولة.




سيواجه المدرب ديدييه ديشامب مشاعر متباينة من أداء فريقه ضد الأرجنتين: كان يجب أن يكون مسروراً جداً لرؤية هجومه الذي يفتقده كثيرًا في النهاية ، والذي كان له تأثير مدمر ، ولكن شحنت ثلاثة أهداف في الطرف الآخر تشير إلى أن فريقه معرض للهجوم 

أوروجواي ضد فرنسا


هذه المباراة تعد بأن تكون معركة مثيرة من الأساليب والتكتيكات. وستسعى أوروجواي التي تتمتع بعقلية دفاعية إلى الجلوس عميقاً وتحبط فرنسا ، حيث تغلق المساحة التي سيشغل بها رياضيوها المميزون مثل مباباي وبول بوجبا. رداً على ذلك ، يجب على "Les Bleus" أن يتطلع إلى اللعب بالسرعة والشدة ، حيث يقوم بتحريك الكرة بسرعة من خلال خط الوسط لإثارة خصومهم المحنكين جيداً.

مع تشكك كافاني كثيراً في المباراة بسبب الإصابة ، فإن أبرز اللاعبين في أوروجواي هم المهاجم لويس سواريز والمدافع دييجو غودين ، ولديهم أدوار متقابلة تماماً ، لكن كلاهما يمثلان شخصية ملهمة لـ "لا سيليست".

بالنسبة لفرنسا ، من المؤكد أن Mbappe سيشاهد كالصقور من قبل دفاع أوروجواي ، لكنهم لا يستطيعون تجاهل زملائه المهاجمين Griezmann و Olivier Giroud ، الذين قد يرون هذه اللعبة كفرصة لسرقة بعض الأضواء.



أوروجواي ضد فرنسا - وجها لوجه

بعبارات متقاربة ، اجتمعت أوروجواي وفرنسا في ثماني مباريات ، وفقاً لقاعدة بيانات إحصائيات FIFA. حقق "لا سيليست" ثلاثة انتصارات مقارنة بفوز واحد فقط لـ "Les Bleus" ، في حين تم سحب أربع مباريات.

ثلاثة من مواجهاتهم كانت في نهائيات كأس العالم ، وجميعهم في دور المجموعات: في عام 1966 ، فازت أوروجواي على فرنسا 2-1 في لندن ، وفي عامي 2002 و 2010 ، لعب الفريقان بالتعادل السلبي في بوسان وكيب تاون على التوالي. آخر مباراة ودية للفريق كانت في يونيو 2013 في مونتيفيديو وفاز بها 1-0 من أمريكا الجنوبية بفضل هدف من لويس سواريز.

موعد مباراة  أوروجواي وفرنسا 

موعدنا اليوم الجمعة 6 يوليو 2018  الجمعة 06-07-2018 


توقيت مباراة أوروجواي وفرنسا

تقام مباراة أوروجواي وفرنسا فى تمام الساعة 14:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT وموريتانيا
تقام مباراة أوروجواي وفرنسا بتوقيت تونس والجزائروالمغرب الساعة  15:00 مساءاً 
تقام مباراة أوروجواي وفرنسا بتوقيت مصر . و فلسطين  والأردن وسوريا ولبنان والسودان وليبيا   الساعة 16:00 مساءاً
تقام مباراة أوروجواي وفرنسا بتوقيت السعودية  العراق واليمن والكويت وقطر وجزر القمر الساعة  17:00 مساءاً 
تقام مباراة أوروجواي وفرنسا بتوقيت الإمارات و سلطنة عُمان  الساعة 18:00 مساءاً 

القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي وفرنسا

IRIB TV 3
Sport TV 1
Armenia TV
canale 5 italia
TRT 1 HD
Cuatro
1TV Georgia
Idman Azerbaycan
ARD Das Erste HD
TF 1 HD
TVP 1 HD
RTS Deux HD
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
TVP Sport HD
BNT HD bulgaria
Varzish Sport HD
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR


معلق مباراة أوروجواي وفرنسا ربع نهائى كأس العالم 2018


سوف يتم اضافة المعلق حين الاعلان عنة 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009