اخبار

آخر الأخبار

اخبار

البرازيل تنجو من فخ خروج الكبار وتفوز على المكسيك 2-0 وتواصل المشوار في كأس العالم 2018

 البرازيل تنجو من فخ خروجالكبار وتفوز على المكسيك 2-0 وتواصل المشوار في كأس العالم 2018

حقق المنتخب البرازيلي فوزا كبيرا على نظيره المكسيكى بثنائية نيمار وفيرمينو.

Brazil vs Mexico


بعد خروج ميسى ورونالدو الساحة بدات سهلة نسبيا أمام نيمار.

موعد مباراة  البرازيل والمكسيك

موعدنا اليوم الاثنين  2 يوليو 2018  الاثنين 02-07-2018 


الاهداف والملخص




توقيت مباراة البرازيل والمكسيك

تقام مباراة البرازيل والمكسيك فى تمام الساعة 14:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT وموريتانيا
تقام مباراة البرازيل والمكسيك بتوقيت تونس والجزائروالمغرب الساعة  15:00 مساءاً 
تقام مباراة البرازيل والمكسيك بتوقيت مصر . و فلسطين  والأردن وسوريا ولبنان والسودان وليبيا   الساعة 16:00 مساءاً
تقام مباراة أالبرازيل والمكسيك بتوقيت السعودية  العراق واليمن والكويت وقطر وجزر القمر الساعة  17:00 مساءاً 
تقام مباراة البرازيل والمكسيك بتوقيت الإمارات و سلطنة عُمان  الساعة 18:00 مساءاً 

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك

IRIB TV 3
Sport TV 1
Armenia TV
canale 5 italia
TRT 1 HD
Cuatro
1TV Georgia
Idman Azerbaycan
ARD Das Erste HD
TF 1 HD
TVP 1 HD
RTS Deux HD
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
TVP Sport HD
BNT HD bulgaria
Varzish Sport HD
beIN SPORTS MAX 2 HD AR

beIN SPORTS MAX 1 HD AR


معلق مباراة البرازيل والمكسيك دورالستة عشر من نهائيات كأس العالم 2018

المعلق : حفيظ دراجي



البرازيل ضد المكسيك: مرحلة خروج المغلوب في كأس العالم مرحلة الرهان والتنبؤ



الكلمة الإسبانية للغز هي "لغز" ، والتي تظهر باللغة الإنجليزية على أنها تعني "اللغز". ومن الصعب وصف الفريق الوطني للمكسيك بأي لغة.

بدأت بطولة كأس العالم في تريكولور بأروع طريقة يمكن تخيلها ، حيث فازت 1-صفر على نظيرتها الذهبية المدافعة عن الميدالية الذهبية بفضل هدفين في الشوط الأول من المهاجم الكبير هريفنج لوزانو. ستتبع المكسيك ذلك بتفوق لطيف 2-1 على كوريا الجنوبية التي لم يتعرض فيها الأمريكيون الشماليون للتهديد.

ثم سقط الحذاء الآخر. فقد كانت الخسارة البائسة أمام السويد 3-0 جعلت خافيير هيرنانديز يبدو أكثر كآبة من المعتاد على مقاعد البدلاء بينما كان يجلب الماضي صدمة كأس العالم لملايين من المشجعين.

الأسوأ من ذلك هو أن الخسارة تعني أنه يجب على إل تري لعب البرازيل في افتتاح اللعب بالضربة القاضية. هذه ضربة قاضية تنتظر حدوثها.

لكن البرازيل تعاني من صدمة في الماضي تتصارع معها.
جاء سيلاكاو إلى روسيا حارًا بعد ظهر اليوم في ريو. وعلى الرغم من ذلك ، لا تزال ذكريات الخسارة في الدور قبل النهائي التي أقيمت 7-1 على أرضه في عام 2014 بعيدة كل البعد ، وقد لعب البرازيليون ضيقة للغاية في محاولة للفوز في وقت مبكر.

وجدت قائمة الفريق بسرعة كبيرة ، متفوقا على المعارضين 4-0 بعد تعادل 1-1 مع السويسري.

البرازيل هي المفضلة الثقيلة في خطوط المال في اتجاه 3. يمنح Sportsbetting.ag الأمريكيين الجنوبيين (-400) للتقدم و (-196) للفوز ب 11 على 11. هذا ليس مجرد ثقة في البرازيل للعب بشكل جيد ، إنها ثقة أن المكسيك ستنكمش إذا كانت المسابقة تذهب إلى وقت إضافي و / أو ضربات الجزاء.

خط المال المكسيكي ثلاثي الاتجاهات هو دهون كبيرة (+580) ، مع احتمالات (+320) للتقدم. يبدو وكأنه لعبة مغرية مع الأخذ بعين الإعتبار أن El Tri فازت على البرنامج الذي أخرج البرازيل من كأس العالم. ولكن هل هناك أمل حقيقي للمكسيك في الخروج عن الإثارة الثانية في غضون أسبوعين؟

ضع رهاناتك الآن على موقع BetOnline.ag!
الزلازل والمكسيكي يهز
لقد كنت واحداً من القلائل القلائل الذين اختاروا المكسيك رهاناً جيداً في المجموعة الأولى. وكما تبين ، فإن المكسيكيين لم يفزوا بمجموعتهم. لكن بالنظر إلى المباراة الافتتاحية مع ألمانيا ، كان لدي شعور مضحك بأن مشجعي كرة القدم (والمذيعين) من جنوب الحدود الأمريكية لم يكونوا "متطورين" (يقرأون: ساخر) بما يكفي ليعتقدوا أن المكسيك لا تستطيع الفوز.

أعني ذلك في الطريقة الأكثر اكتمالا. وصفت شبكة ESPN للناكبين المكسيك بأنها "سيئة" قبل كأس العالم ، وكان لديها الكثير من المنطق المتطور وراءها. لكن الطفل يفهم أنه في بلد يتعلم فيه الأطفال كيفية ركل الكرة وتعليمها أثناء تعلم المشي ، فإن العثور على 22 لاعباً من الطراز العالمي للتنافس ضد ألمانيا ليس بالأمر الصعب. كنت أعتمد على الفكرة العامة العريضة بأن المكسيك بلد كرة قدم فخور باللاعبين الموهوبين.

بعد أكثر من نصف ساعة من انطلاق المباراة ، سمع الشعب المكسيكي (وأعني جميعهم) الكلمة الوحيدة التي كانوا ينتظرونها. كان هناك زلزال صغير مسجَّل في مكسيكو سيتي ، ولا تحتاج إلى أن نخبرك بالضبط متى انتقلت الأرض.



ماذا حدث في المباراة الثالثة ضد السويد؟ وفرة. لم يكن الأمر كما لو أن المكسيك تراجعت إلى مستوى ضعيف من اللعب. تنتقد إل تري في كثير من الأحيان في أمريكا لعدم الوصول إلى ذروة كأس العالم. لكن الأمة دائما ما تتقدم من اللعب الجماعي ، ولم تكن الخسارة أمام تري كرونور وظيفة خنق.

وبدلاً من ذلك ، تمكنت منتخب السويد من الفوز بلوزانو وغيره من المهاجمين بسرعة من خلال لعبة الركل والمطاردة التي تضمنت الكثير من تمريرات المسافات الطويلة. قام السويديون بتطبيق حجمهم الممتاز وذهبوا من أجل كسر التصادمات ، في حين أن المكسيكيين الموجودين في المباريات لا يمكن أن يستمر إلا حتى بدأ أوتشوا بالتصدع في الشوط الثاني.

تطوع هرنانديز ليأخذ اللوم. المكسيك لديها وقت أسهل مع الفرق التي تلعب مثل المكسيك. لحسن الحظ ، فإن أسلوب كرة القدم في البرازيل يشبه أسلوب كرة القدم المستضعف.

البرازيل: الفريق على قيد الحياة
الخبر السار لـ "تري" هو أن البرازيل لن تفعل ما فعلته السويد. لن تكون مباراة من ضربات طويلة في منطقة الجزاء ، مع استخدام المهاجمين الاسكندنافيين الكبار ككرات البولينج. الجانب الذي يعمل بشكل أكثر ذكاء ويمرر / يطلق النار بشكل أفضل يجب أن يفوز يوم الإثنين.

الأخبار السيئة؟ قد يكون هذا هو الوقت الخطأ لمواجهة البرازيل. لم يكن أداء فيليب كوتينهو أفضل من أي وقت مضى على ملعب FIFA ، حيث سجل هدفين وساعد في تسجيل هدف في مرحلة المجموعات. أليسون وتحسن خط الظهر أوقف كوستاريكا لمدة 90 دقيقة في المباراة الثانية قبل أن يخترق الهجوم أخيراً.



ثم بدا أن البرازيليين وضعوا كل ذلك معا ضد صربيا ، وأخذوا زمام المبادرة في الإطار الأول وتوقفوا عنهم بضربة رأسية رائعة من تياجو سيلفا من ركلة ركنية من نيمار.

لا تخسر البرازيل مبارياتها من 16 مباراة للمتنافسين في منتصف البطولة مثل المكسيك. ليس مع هذا النوع من الزخم على الطريق إلى الفداء. حق؟

علامات التحذير لسيليكاو
تذكر أن العوائق واختيار الرهانات ليست دائمًا عبارة عن توقع صريح من النتيجة الواحدة. الأمر يتعلق بمقارنة الاحتمالات ضد الفرص الحقيقية. البرازيل هي المفضلة للفوز على المكسيك والتقدم. يجب أن يكون جانب CONMEBOL. لديهم فرصة أفضل للفوز يوم الاثنين.


لكن هل حظوظهم جيدة كما يفكر المراهنون؟

ربما ن

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009