اخبار

آخر الأخبار

اخبار

ركلات الجزاء وحكام الفار تقصى منتخب اسبانيا من كأس العالم دور الستة عشر كأس العالم 2018

ركلات الجزاء وحكام الفار تقصى منتخب اسبانيا من كأس العالم  دور الستة عشر  كأس العالم 2018



موعد وتوقيت ومعلق مباراة أسبانيا وروسيا  فى دورالستة عشر من نهائيات كأس العالم 2018


اسبانيا و روسيا دور 16 لكأس العالم التعادل الايجابى spain-vs-russia

روسيا تُقصي منتخب إسبانيا بضربات التّرجيح ,روسيا إلى الدّور ربع النّهائي لمُقابلة الفائز من مُباراة الدانمارك وكرواتيا فى يوم السّبت 23 شوّال في تمام السّاعة 9م


الاهداف و ركلات الجزاء.







تشكيل المنتخب الأسباني  دي خيا - ناتشو - بيكيه - راموس - خوردي ألبا - سيرجيو بوسكيتس - كوكي - أسينسيو - إيسكو - دافيد سيلفا - دييجو كوستا. في المقابل، 

تشكيل المنتخب الروسي كالتالي: إيجور أكينفييف - ماريو فرنانديز - فيدور كودرياشوف - إليا كوتيبوف - سيرجي ايجناشيفيتش - ألكسندر ساميدوف - يوري زيركوف - دالير كوزياييف - أليكسندر جولوفين - رومان زوبنين - أريتم دزوبيا.

موعد مباراة  أسبانيا وروسيا

موعدنا اليوم 1 يوليو 2018  الاحد 1-07-2018 


توقيت مباراة  أسبانيا وروسيا

تقام مباراة أسبانيا وروسيا فى تمام الساعة 14:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT وموريتانيا
تقام مباراة أسبانيا وروسيا بتوقيت تونس والجزائروالمغرب الساعة  15:00 مساءاً 
تقام مباراة أسبانيا وروسيا بتوقيت مصر . و فلسطين  والأردن وسوريا ولبنان والسودان وليبيا   الساعة 16:00 مساءاً
تقام مباراة أسبانيا وروسيا بتوقيت السعودية  العراق واليمن والكويت وقطر وجزر القمر الساعة  17:00 مساءاً 
تقام مباراة أسبانيا وروسيا بتوقيت الإمارات و سلطنة عُمان  الساعة 18:00 مساءاً 

القنوات الناقلة لمباراة أسبانيا وروسيا

IRIB TV 3
Sport TV 1
Armenia TV
canale 5 italia
TRT 1 HD
Cuatro
1TV Georgia
Idman Azerbaycan
ARD Das Erste HD
TF 1 HD
TVP 1 HD
RTS Deux HD
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
TVP Sport HD
BNT HD bulgaria
Varzish Sport HD
beIN SPORTS MAX 2 HD AR

beIN SPORTS MAX 1 HD AR


معلق مباراة  أسبانيا وروسيا   دورالستة عشر من نهائيات كأس العالم 2018

سوف يتم اضافة المعلقين بعد الاعلان عنها 


الذي سيمر عبر إسبانيا أو روسيا


إذا من أي وقت مضى كان هناك تباين بين اثنين من المعارضين، وهذا. روسيا لديها واحد من ميدفيلدس تمرير أسوأ في \"نهائيات كأس العالم\" عام 2018، وإسبانيا أفضل واحد (على الأقل نسبة الحكمة). الفريق الإسباني هو الوحيد الذي أكملوا يمر أكثر من 2000 في البطولة. على الرغم من ذلك، كما قد تعتقد، العديد منها ليست فعلا فعالة ومؤثرة، ولكن أكثر جزء من لعبهم تراكم. المريض كيف ستكون روسيا؟ إذا كان لا يمكن الرجال تشيرتشيسوف للصمود في وجه، أنها سوف تضطر إلى موجه وداعا بعد مباراة خروج المغلوب بعد ظهر اليوم الأحد في استاد لوزنيكي في موسكو.

نتيجة براعة مارة في إسبانيا، سنرى ربما لوب جداً جانب الجولة لقاء 16، على الأقل عندما يتعلق الأمر الذي يحوز الكرة. إذا كنت أطلب من الروس، والتي قد لا يكون أمرا سيئاً. كلما حاولوا السيطرة على حيازة، الروس في نهاية المطاف الوقوع في أخطاء مكلفة. الرجال ستانيسﻻف تشيرتشيسوف أفضل طريقة بدون الكرة، عندما كانت الصحافة المعارضة وإجبار دون الوقوع في أخطاء. كما يتجلى في المباراة ضد المغرب. سيرجيو راموس وجيرارد بيكي لا يلعبون إلى المعيار، على الأقل ليس في الوقت الراهن. مما لا شك فيه سوف ننظر تشيرتشيسوف في تلك اللعبة كحالة نموذج لكيفية تناول اللقاء اليوم الأحد.


الفائز \"إسبانيا المجموعة باء\" (5 نقاط، 6 5 فارق الأهداف)


الإسبانية الهزائم في مباريات 23 (15 wins وتوجه 8) منذ خسارته أمام إيطاليا في اليورو عام 2016. كان أحد تلك تلفت ودية ضد روسيا في تشرين الثاني\/نوفمبر التي انتهت بتعادل 3-3. فيدور سمولوف والكسي ميرانتشوك هما أفضل اللاعبين في روسيا ثم ومديرهم يمكن جيد جداً اختيار سمولوف أكثر دزيوبا هذه المرة أيضا. دزيوبا كان رائعا، أنه ليس ببساطة سريعة بما يكفي لنظام مكافحة مهاجمة. هناك حاجة إلى لاعب كرة قدم في التشكيلة الروسية الذين يمكن أن تصاحب جولوفان في حالات مكافحة الهجوم المحتملة. سمولوف عاطفية جداً، لا تتفق ويحصل الإحباط بسهولة، ولكن أسرع من دزيوبا.


المجموعة الأولى روسيا الوصيف (6 نقاط، 8 4 فارق الأهداف)

حافظت روسيا ورقة نظيفة واحدة فقط في 11 مباراة خلال عام 2017\/18، الذي كان المباراة الافتتاحية ضد المملكة العربية السعودية. حماية القلعة لمدة 90 دقيقة (وربما أكثر) مقابل إسبانيا غير واقعي. بين دييجو كوستا والتصنيف، أندريس اينيستا، ديفيد سيلفا، سيرجيو بوسكيتس وكل من ينضم إليه في خط الوسط، قد روجا La الأعلى مهارة وتقنية. في نهاية المطاف، أنها سوف نقاط. الروس يجب أن تجد التوازن المثالي بين سلبية جداً ويجري العدوانية المفرطة الحصول على فرصة في تحول هذا إلى لعبة.


الرجال هييرو الذي قدم لنا لمحة عن ما يمكن القيام به. ولكن لم تكن قد بلغت ذروتها بعد. ولا حتى إغلاق. نتوقع أن نرى uptick في الأداء على كل المستويات. دعم الحشد سترفع بالتأكيد البلد المضيف، ولكن في نهاية اليوم، أنها ليست حول الدافع، أنها حول جيدا كيف تلعب لعبة كرة القدم.

إسبانيا مقابل روسيا 



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009