اخبار

آخر الأخبار

اخبار

فيديو || مانشستر يونايتد يفسد فرحة تتويج مانشستر سيتي بالدورى الانجليزى بعد الخسارة 2-3


مانشستر يونايتد يفسد فرحة تتويج مانشستر سيتي بالدورى الانجليزى بعد الخسارة 2-3


أفسد مانشستر يونايتد، على جاره مانشستر سيتي بالتتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد الفوز عليه 3-2 ليلة يوم السبت بملعبه ووسط جمهوره في الجولة الثالثة والثلاثين من المنافسة.




تقدّم السيتي أولا عبر فنسان كومباني في الدقيقة 25، وإلكاي جوندوجان في الدقيقة 30، بل بول بوجبا عادل الكفّة ليونايتد في الدقيقتين 53 و55، قبل أن يحرز كريس سمولينج مقصد الفوز للفريق الضيف بالدقيقة 69.  

تجمّد مخزون مانشستر سيتي في المقدمة نحو 84 نقطة، ليتقلّص الفارق مع يونايتد إلى 13 نقطة بعد أن رفع الرابح رصيده إلى 71 نقطة، علما بأنه يتبقى للفريقين 6 ماتشات في المنافسة.

وأجرى مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا، 4 تغييرات على التشكيلته الرئيسية التي انهزمت في مواجهة ليفربول 0-3 في ذهاب ربع ختامي منافسة بطولة دوري أبطال أوروبا.

وساهم كل من فابيان ديلف، ودانيلو، وبرناردو سيلفا، ورحيم سترلينج، موضع إيميريك لابورت، وكايل ووكر، وكيفن دي بروين، وجابريال جيسوس
أما مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، فأجرى تعديلين على تشكيلته التي تغلّبت على سوانزي سيتي في الجولة الفائتة، فأشرك إريك بايلي موضع فكتور لينديلوف في خط الحماية، وأندير هيريرا مقر خوان ماتا في الوسط.

وطالب لاعبو "المان سيتي"، بركلة عقوبة في الدقيقة الخامسة بعد لمسة يد على مدافع يونايتد أشلي يانج، بل الحكم لم يحتسب شيئا.

واقترب سيتي من تدشين الاشتراك في الدقيقة 22 عبر برناردو سيلفا، بل الحارس دافيد دي خيا ضيّق الزاوبة عليه وتصدّى لمحاولته، قبل أن يحرز كومباني المقصد الأول بالدقيقة 25، بعد استكمال رأسية عنيفة لركلة ركنية نفّذها ليروي ساني.

وسرعان ما ضاعف سيتي تقدّمه في الدقيقة 30 عبر جوندوجان الذي تلقّى كرة من الإنجليزي رحيم سترلينج داخل مساحة العقوبة ليستدير بخصوص ذاته بخفّة ويغمز الكرة باتجاه الجاري البعيد لمرمى دي خيا.

وأهدر سترلينج 3 فرص سهلة جدا ندم عليها بعد ذلك، في ما توجد من زمن الشوط الاول، قد كانت كفيلة بإنهاء آمال يونايتد في الرجوع بنتيجة اللقاء.
وتراخى "سيتي" مع طليعة نصف المباراة الثاني، رغم إصابة جوندوجان للقائم في الدقيقة 51، ليستثمر بوجبا الشأن ويسجّل هدفين خلال فترة دقيقتين، الأول في الدقيقة 53 عندما  اجتمع تمريرة بالصدر من هيريرا داخل مساحة العقوبة ليضع الكرة في الشباك قبل أن يبلغ إليها الحارس البرازيلي إيديرسون، والثاني أتى باستكمال رأسية دقيقة لعرضية رفعها زميله التشيلي أليكسيس سانشيز.

وقلب يونايتد الموضوعات رأسًا على عقب في الدقيقة 69، عندما أنجز مقصد التقدّم بعد عرضية أخرى من سانشيز أكملها سمولينج بقدمه دون رقابة في الشباك، الشأن الذي حتّم على جوارديولا فعل تبديلات هجومية بإشراك جابريال جيسوس وكيفن دي بروين وسيرجيو أجويرو.

وتعرض الأخير للعرقلة من قبل أشلي يانج داخل المساحة العقوبة، دون أن يحتسب الحكم شيئا، وأصاب سترلينج الجاري اليسار لمرمى يونايتد في الدقيقة الأخيرة.


مشاهدة اهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد 07-04-2018 الدوري الانجليزي



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009