اخبار

آخر الأخبار

اخبار

فيديو شاهد وليد سليمان يسجل هدف قاتل فى مرمى الاسماعيلى و يؤمن الصدارة للاهلى


فيديو شاهد وليد سليمان يسجل هدف قاتل فى مرمى الاسماعيلى و يؤمن الصدارة للاهلى

وليد سليمان يسحل فى هدف فى مرمى الاسماعيلى al-ahly-vs--al-ismaily

أحرز المارد الأحمر فوزاً قاتلاً على الاسماعيلي من أجل نقي أثناء الماتش التى جمعتهما عشية هذا النهار ،يوم الثلاثاء،باستاد برج العرب في الجولة الـ21 لمنافسات الدوري العام.



وقدم الفريقين عرضاً متوسطاً وأن كان المارد الأحمر هو الأكثر خطورة وإستحواذ على الكرة وبلغ أكثر من  مرة لمرمى الأسماعيلي وتـألق محمد عواد حارس الدراويش تألق وأنقذ مرماه من العديد من فرص وأهداف مُحققة بل الفريق الأحمر سجل مقصد الفوز القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت تعويض المفقود من خلال الحاوي وليد سليمان.

ورفع الفريق الأحمر رصيده إلى 51 نقطة يبقي بهم على ذروة بطولة الدوري وله ماتش مؤجلة في مواجهة المقاولون العرب،فيما تبطل مخزون الأسماعيلي نحو 42 نقطة ويبقي وهم فى الترتيب الثانى .

ضم تشكيل الفريق الأحمر كلاً من: محمد الشناوى، علي معلول، أيمن أشرف، محمد هانى، باسم علي ، عمرو السولية، هشام محمد، عبد الله السعيد ، أحمد حمودي، جونيور أجايي ووليد أزارو.

فيما ضم تشكيل الأسماعيلي كلاً من محمد عواد – ريتشارد بافور – محمود متولى – حسنى عبد ربة – ابو المجد بوشا – محمد الصادق – عماد حمدى – محمد فتحى – اسلام عبد التنعم – ابراهيم حسن – دييجو كالديرون .

لم تتواصل مرحلة "جس النبض" طويلاً بين الفريقين وسعى المارد الأحمر الوصول لمرمى محمد عواد من خلال أزارو وحمودي والسعيد بل حارس الإسماعيلي تداول مع الفرص السهلة التى وصلته على نحو جيد.

لعب الفريق الأحمر على نحو هجومي وكاد أجايي يُسجل مقصد الريادة للأهلي في الدقيقة 20 عندما انفرد بمحمد عواد بل الأخير تألق وأمسك بالكرة، وتبادل عبد الله السعي كرة رائعة مع أزارو بل الأخير تباطئ كالعادة في التسديد ليتدخل عواد ويُنقذ الموقف.

وتعرض حمودي للعرقلة داخل مساحة عقوبة الإسماعيلي من قبل حارس الدراويش، وسقط إسلام عبد التنعم لاعب الإسماعيلي للإصابة.

وتعرض عبد الله السعيد لعرقلة شديدة من جاب محمد فتحي في الدقيقة 37 ويشهر أمين عمر كارت الإنذار له وكاد كالديرون يُسجل مقصد الريادة للإسماعيلي في الدقيقة 32 وسدد كرة صاروخية بل محمد الشناوي تألق وتصدى للكرة وواصل الفريقين الهيمنة بل نصف المباراة الأول ينتهي بالتعادل السلبي.


ملخص شوط المباراة الثاني


أتت مستهل نصف المباراة الثاني حماسية من منحى المارد الأحمر الذى كاد يُسجل مقصد مُبكر بل أحمد حمودي فشل في التداول مع كرة عرضية مررها أجاي، وواصل الأحمر هجماته العنترية على مرمى الدراويش.

وكاد أجاي يُسجل مقصد في الدقيقة 53 بعد أن قام بتسديد كرة رأسية رائعة بل الحالي تعاطف مع عواد وأنقذ الموقف ، وتعاطفت العارضة مرة ثانية مع الدراويش ,انقذت هدفاً للأهلي.

وكاد الأسماعيلي يُسجل مقصد أل في الدقيقة 62 بعد أن لعب شكري نجيب كرة عرضية كادت تسكن الشباك الحمراء بل الحالي تعاطف مع محمد الشناوي حارس المارد الأحمر وأنقذ الكرة ، وواصل الفريق الأحمر هجماته المتتالية على مرمى عواد وتألق الأخير على نحو لافت للنظر ، وساهم إسلام محارب عوضاً عن هشام محمد .


ونال عمرو السولية كارت إنذار للخشونة ،وضغط المارد الأحمر بكل كقافة إلى أن سجل وليد سليمان هدفا قاتل برأسه في الدقيقة الأولى من الوقت تعويض المفقود بعدها ينتهي اللقاء بفوز قاتل للأهلي.

هدف وليد سليمان فى مرمى الاسماعيلى ضغط من لاعبي الاهلي وعرضية عبد الله السعيد جهة اليمين يسجل وليد سليمان رأسية فى شباك عواد المتألق .




فى الدقيقة 91  وليد سليمان يسجل هدف الاول للأهلي قاتلا 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009