اخبار

آخر الأخبار

اخبار

بالفيديو.. محمد صلاح يسجل ويقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى ماريبور






أحرز فريق ليفربول الإنجليزى فوزاً ثميناً على ضيفه ماريبور السلوفينى بثلاثة مقاصد دون رد، فى الماتش التى جمعتهما علي ملعب "أنفيلد رود" فى محيط الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من منافسات دوري أبطال أوروبا.






شهدت الماتش مشاركة النجم المصرى الدولى محمد صلاح منذ الطليعة، ولمدة 73 دقيقة، ونجح فى إلحاق المقصد الأول للريدز، ليرفع بهذا رصيده إلى 4 غايات ذلك الفصل فى بطولة دوري أبطال أوروبا، والخامس له فى المسابقة الرياضية بشكل سنة، نظراً لتسجيله غاية فى الفترة الإعدادية والتدريبية في مواجهة هوفنهايم. 

وتعرض ليفربول لضربة مبكرة، بعد أن أصيب الهولندى جورجينيو فينالدوم للإصابة، وساهم جوردان هندرسون خلفاً له فى تبديل اضطرارى عقب 17 دقيقة لاغير من مستهل الماتش. 
  
أتى الهدف الأول لليفربول فى الدقيقة 49 من خلال محمد صلاح، بعد أن إستلم تمريرة عرضية من أرنولند، وسددها بقدمه من الخلف بأسلوب رائعة. 
  
وأهدر المخضرم جيمس ميلنر احتمالية إلحاق المقصد الثانى للريدز فى الدقيقة 53، بعد أن أضاع شوطة العقوبة التى حصل عليها روبرتو  فيرمينو، حيث تصدى الحارس للكرة قبل أن تصطدم بالقائم.
  
ورغم إهداره شوطة العقوبة، سوى أن ميلنر مرر كرة سحرية للتركى إيمرى كان، الذى قام بتسديدها على الفور فى الشباك، مسجلاً المقصد الثانى لليفربول فى الدقيقة 64. 
  
ونجح دانييل ستوريدج بديل محمد صلاح فى إلحاق الغاية الثالث لليفربول فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء، ليؤكد مكسب الريدز بثلاثة أهداف نقية. 


وفى ماتش ثانية بنفس الزمرة نجح فريق أشبيلية الإسبانى فى الانتصار على ضيفه سبارتاك موسكو الروسى بثنائية بمقابل غاية. 

بذلك المكسب رفع ليفربول رصيده إلى 8 نقاط لينفرد بصدارة الزمرة، وخلفه أشبيلية، الذى رفع رصيده إلى 7 نقاط، ثم سبارتاك موسكو بـ 5 نقاط فى الترتيب الثالث، وفي النهايةً ماريبور، الذى دام فى ذيل المركز بنقطة واحدة.

شاهد اهداف مباراة ليفربول وماريبور 3 - 0


شاهد ملخص مباراة ليفربول وماريبور 3 - 0


eggoals.net

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009