اخبار

آخر الأخبار

اخبار

فيديو : الوداد الرياضى يتوج بطلا لدوري أبطال أفريقيا على حساب الاهلي







توّج نادي الوداد البيضاوي المغربي بطلاً لمنافسة منافسات دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثانية في تاريخه؛ إثر انتصاره على ضيفه المارد الأحمر المصري، من أجل نقي، في إياب الماتش الأخيرة، التي أقيمت علي ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء.

وقد كانت ماتش الذهاب قد اختتمت بالتعادل الإيجابي من أجل لمثله، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.

ورغم الأجواء الحماسية في المدرجات، فشل الفريقان في هز الشباك في نصف المباراة الأول، بل الحال تحول في نصف المباراة الثاني الذي شهدت تحسن أصحاب الأرض والجمهور من أجل أول من خلال وليد الكرتي في الدقيقة الـ 69.

ولم يستطع المارد الأحمر القاهري، وعي التعادل، وتمديد الصراع إلى الأشواط الإضافية، لتنتهي الماتش بفوز "وداد الأمة" من أجل نقي، وإعلانه بطلاً للقارة السوداء.

وبفوزه في ماتش الإياب، وضع الفريق المغربي قبضته على "الأميرة الأفريقية"، للمرة الثانية في تاريخه، عقب عدم حضور ربع قرن، وتحديداً منذ مكسبه بنسخة 1992،

في الجهة المقابلة، فشل المارد الأحمر القاهري في التتويج باللقب القاري للمرة التاسعة في تاريخه، وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الانتصار بالبطولة القارية.

وبالتالي، في إطار الوداد المغربي مشاركته في مسابقة رياضية كأس العالم للأندية، التي ستتم إقامة في الإمارات العربية المتحدة،  خلال الفترة ما بين الـ 6 والـ 16 من شهر ديسمبر القادم؛ بصفته ممثلاً للقارة الأفريقية، علماً أن نادي العاصمة الإسبانية نادري ريال مدريد سيشارك بالبطولة؛ كونه بطل القارة الأوروبية "العجوز".

eggoals.net

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009