اخبار

آخر الأخبار

اخبار

رابط وكيفية التصويت لجائزة بى بى سى لافضل لاعب فى القارة الافريقية التى ينافس عليها محمد صلاح




رابط وكيفية التصويت لجائزة بى بى سى لافضل لاعب فى القارة الافؤيقية التى ينافس عليها محمد صلاح



ننشر لكم كل تفاصيل جائزة افضل لاعب فى القارة السمراء


African Footballer of the Year shortlist revealed - vote now

نذكركم بأن القائمة تضم 5 لاعبين الافضل فى قارة افريقيا 2017
وهم
الجابوني بيير اميريك اوباميانغ لاعب بروسيا دورتموند.
السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول.
المصري محمد صلاح لاعب يفربول.
النيجيري فيكتور موزيس لاعب تشيلسي.
 الغيني نابي كيتا لاعب لايبزيغ.
تصويت الحشد
عقب نشر لائحة المنتخبين الختامية، يجيء دور الحشد في التصويت لاختيار الرابح بالجائزة.

موعد فتح باب التصويت للجائزة

فتح باب التصويت في نحو الساعة السادسة و50 دقيقة بحسب ميقات غرينتش الحادي عشر من شهر تشرين الثاني / شهر نوفمبر 2017، ويغلق في الساعة السادسة بحسب ميقات غرينتش في السابع والعشرين من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2017.
وتعلن الحصيلة الأخيرة في الساعة الخامسة و35 دقيقة من عشية الحادي عشر من شهر كانون الأول / شهر ديسمبر 2017 على الفور عن طريق تلفزيون وإذاعة Focus on Africa التابعتين لبي بي سي. كما يستطيع مواصلة البرنامج عن طريق مكان بي بي سي للساحرة المستديرة كرة القدم الافريقية.
وفي حال تعادل منتخبين اثنين، ستمنح الجائزة مناصفة.
نمط التصويت عن طريق الانترنت
تستطيعون التصويت عن طريق مكان بي بي سي لرياضة كرة القدم الافريقية واتباع التعليمات المسجلة هناك. الأصوات مقيدة بصوت واحد لجميع كمبيوتر.

شروط التصويت لجائزة بى بى سى لافضل لاعب فى القارة الافريقية


  • 1.التصويت يدار من جانب بي بي سي، وتخضع الجائزة لشروط بي بي سي المخصصة بالمسابقات والتصويتات وهي شروط يستطيع الاطلاع عليها هنا.
  • 2.سيحصل الرابح على كأس محفور عليه اسمه، كما سيحصل على لقب "اختيار بي بي سي لأفضل لاعب افريقي لعام 2017."
  • 3.سيتم كمية القائمة الختامية لاختيار بي بي سي لافضل لاعب افريقي من جانب لجنة من أهل خبرة الساحرة المستديرة كرة القدم الافريقية.
  • 4.الشروط التي سيتم اعتمادها لاعداد القائمة الأخيرة للمرشحين هي الآتية: المهارات الفردية، القدرات الفنية، اللعب الجماعي، النفوذ في العواقب، البطولات المحرزة، اللعب النقي، والاسهامات التي قدمها المرشح للعبة الساحرة المستديرة والرياضة بشكل سنة في القارة الافريقية داخل الملاعب وخارجها، اضافة الى اهميته للعبة على المساحة الدولي وتطورها في سنة 2017.
  • 5.ستنشر لائحة المنتخبين الختامية للجمهور عبر مكان بي بي سي لرياضة كرة القدم الافريقية.
  • 6.ستستخدم بي بي سي معلوماتكم الشخصية بموجب سياسة المؤسسة للخصوصية و"الكوكيز"، وبموجب شروط استعمال مواقعنا. فعلى طريق المثال، قد نستخدم معلوماتكم الشخصية لغرض اجراء الاستفتاء او التقصي في أي احتيال قد يحصل في عملية التصويت.
  • 7.التوقيت الختامي للتصويت الساعة السادسة عشية بحسب ميقات غرينتش في الـ 27 من تشرين الثاني / شهر نوفمبر 2017.
  • 8.حصيلة التصويت تعد قاطعة ولن يقبل أي طعن فيها، كما لن ترد بي بي سي على أي مراسلات حولها.
  • 9.يستلم الرابح الجائزة كما هو منصوص عليه أعلاه، ولا يستطيع إرجاء استلامها. ولن يصبح هناك أي بديل نقدي للجائزة، كما لن تمنح أي جائزة للمصوتين.
  • 10.لن تتحمل بي بي سي او مقاولوها الثانويون او فروعها او وكالاتها أي مسؤولية أيما قد كانت عن أي خلل فني او اي مشكلة أخرى قد تحصل في التمكن على الاتصال بـ الانترنت او الأنظمة الالكترونية او الخوادم او موفري الخدمة او اي مشكلة أخرى قد تؤدي الى خسارة الاصوات أو عدم احصائها بشكل دقيق.
  • 11.تحتفظ بي بي سي بحق الغاء الأصوات أو تعليق عملية التصويت برمتها اذا قد كانت لها اسباب موضوعية للشك بوقوع تزوير او اذا استنتجت ان مسعى جرت للتلاعب بالتصويت. ولبي بي سي الحق المطلق في اعتماد اسلوب آخر لاختيار الرابح حسب درايتها. وقد تستخدم بي بي سي الكوكيز او قد تسجل عناوين أجهزة المشتركين في طريق التيقن من عدم حصول أي احتيال في عمليات التصويت في مواقع bbc.Co.Uk. ولن تعلن بي بي سي تلك البيانات ولن تحيلها الى أي طرف ثالث دون إذن، الا في الحالات اللازمة لتطبيق تلك الشروط.
  • 12.يُعد المشاركون في ذلك الاستفتاء موافقين على تلك الشروط وموافقين على التقيد بها. يرجى ملاحظة أن من موظفي بي بي سي أو أي إنسان له ارتباط ما بانتاج تلك المنافسة لا يحق له المساهمة في الاستفتاء.
  • 13.تشرف الخدمة الافريقية في بي بي سي على عمليات التصويت.
  • 14.تحتفظ بي بي سي بحق طرد أي مرشح او منع أي مرشح من الاستحواذ على الجائزة اذا اعتقدت - بقناعتها المطلقة - ان المضي قدما في تكريم هذا المرشح ومنحه الجائزة قد يطرح سمعتها للضرر.
  • 15.ذلك التصويت وتلك الشروط تخضع للقوانين السارية في انجلترا وويلز.




رابط التصويت
اضغط هنا

eggoals.net

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009