اخبار

آخر الأخبار

اخبار

ملخص مبارة ستوك سيتى و ليستر سيتى , لمسات رمضان صبحى ورياض محرز 2-2




ملخص مبارة ستوك سيتى و ليستر سيتى , لمسات رمضان صبحى ورياض محرز


نتيجة المبارة انتهت بالتعادل الايجابى  2-2

ملخص اللقاء

أنقذ رأس الحربة المخضرم بيتر كراوتش، فريقه ستوك سيتي، من فخ الهزيمة في مواجهة ليستر سيتي وانتزع له تعادلا ثمينا 2 ـ 2، هذا النهار يوم السبت في إطلاق ماتشات الفترة الـ 11 من منافسات الدوري الإنجليزي لرياضة كرة القدم.

ورفع ستوك سيتي رصيده إلى 12 نقطة في الترتيب الرابع عشر، بمقابل 13 نقطة لليستر الذي تحسن للمركز العاشر، بفارق الغايات لاغير في مواجهة ساوثهامبتون لحين اختتام بقية ماتشات الفترة.

وانتهى نصف المباراة الأول بالتعادل 1 ـ 1، حيث تحسن فيسنتي إيبورا لليستر في الدقيقة 33، وتعادل السويسري شيردان شاكيري لستوك سيتي في الدقيقة 39 .

وفي نصف المباراة الثاني، تحسن ليستر مرة أخرى من أجل سجله الجزائري العالمي رياض محرز في الدقيقة 60، وتعادل كراوتش لأصحاب الأرض في الدقيقة 73 .

وخرج الحكم روبرت مادلي جريحا في الدقيقة 23 وحل موضعه الحكم الرابع جوناثان موس.

وانتزع بورنموث فوزا غاليا ومتأخرا على مضيفه نيوكاسل من أجل سجله ستيف كوك، في الدقيقة الثانية من الحين تعويض المفقود للمباراة، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ويثب للمركز 16، ويتجمد مخزون نيوكاسل نحو 14 نقطة في الترتيب 11.

وتغلب هيديرسفيلد على قلة التواجد العددي في صفوفه عقب طرد كريستوفر شيندلر في الدقيقة 57، لنيله التنويه الثاني في الماتش، وهزم ويست بروميتش ألبيون بالهدف الذي سجله راجيف فان لابارا في خاتمة نصف المباراة الأول.

ورفع هيديرسفيلد رصيده إلى 15 نقطة في الترتيب العاشر، وتجمد ويست بروميتش ألبيون نحو 10 نقاط في الترتيب 15.


وفاز برايتون على مضيفه سوانسي سيتي من أجل نقي سجله جلين موراي، في الدقيقة 29، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في الترتيب الثامن، ويتجمد مخزون سوانسي نحو 8 نقاط في الترتيب 18.

الدورى الانجليزى, اهداف, رياض محرز, رمضان صبحى, ستوك سيتى, ليستر سيتي, 



eggoals.net

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009