اخبار

آخر الأخبار

اخبار

فيديو : أرسنال يخسر فى الوقت القاتل أمام واتفورد فى الدورى الانجليزى السبت 14-10-2017






فيديو : أرسنال يخسر فى الوقت القاتل أمام واتفورد فى الدورى الانجليزى السبت 14-10-2017

كسب واتفورد على أرسنال 2-1 في إطار ماتشات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الانجليزي التي أقيمت هذا النهار يوم السبت على استاد فيكارج رود.

الننى يلعب اساسيا فى المباراة امام واتفورد
ساهم النني أساسيا في الماتش بالكامل، وتراجع أرسنال إلى الترتيب السادس، بمخزون 13 نقطة، بينما بات مخزون واتفورد 15 نقطة في الترتيب الربع..

قام محمد النني في الدقيقة 29 بتسديد كرة قوية على مرمى هيلاريو جوميز، من خارج مساحة العقوبة، لكنها جاءت أعلى طفيفا من العارضة.

حصل لاكازيت على كرة رائعة من تشاكا في نطاق، ومر من المدافع بالمهارة، وأرسل الكرة إلى ويلباك بداخل منطقة العقوبة، بل مدافع واتفورد أبعدها في الحين المثالي، لتضيع على أرسنال أخطر فرص الماتش بالدقيقة 35.

سعى النني لعب بينية في الدقيقة 36 لصالح لاكازيت، بل عدم التفاهم مع قوة التمريرة إعدام خطورة الكرة، لتذهب سهلة إلى جوميز حارس واتفورد.

وأحرز بير ميرتساكر الغاية الأول في الماتش بالدقيقة 40 من رأسية قوية، استقبل بها ركنية نفذها تشاكا من المنحى اليمين ليعجز جوميز عن التداول معها.

وأهدر داني ويلباك إمكانية إلحاق الغاية الثاني لأرسنال في الدقيقة 56 بعد أن انفرد بالمرمى ولكنه وضعها في يد حارس المرمى.

ودخل أوليفير جيرو إلى الملعب بدلاً من لاكازيت في الدقيقة 68 ليهدر مقصد حديث لأرسنال عقب دقيقة واحدة من نزوله بعد أن حصل على تمريرة من جيرو لينفرد بالمرمى ولكن الحارس تصدى للكرة.

وحصل واتفورد على شوطة عقوبة في الدقيقة 71 ليتصدى ديني لتصويبها بنجاح معلناً عن تعادل فريقه مع أرسنال قبل دقائق من عاقبة اللقاء.



واستطاع كليفري أن يسجل مقصد المكسب لصالح واتفورد في الدقيقة 90+2 بعد أن حصل على الكرة أمام المرمى وسددها في سقف الشبكة,


شاهد ملخص واهداف مباراة أرسنال وواتفورد 2-1 السبت 14-10-2017 الدورى الانجليزى 




eggoals.net

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009