اخبار

آخر الأخبار

اخبار

فيديو : البرتغال تتأهل لمونديال روسيا.. وسويسرا إلى الملحق الأوروبي






تأهل منتخب البرتغال الأول لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا على الفور، بتغلبه، هذا النهار يوم الثلاثاء، على منتخب سويسرا 2-0 في الجولة العاشرة الختامية من منافسات الزمرة الثانية للتصفيات،
في حين تأهل منتخب سويسرا للملحق الأوروبي.
وشهدت أيضًا تلك الجولة مكسب لاتفيا على أندورا 4-0 والمجر على جزر فارو 1-0



وسجل هدفي المنتخب البرتغالي يوخان جورو، لاعب المنتخب السويسري، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41، وأندريه سيلفا في الدقيقة 57.


ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 27 نقطة في مقدمة المركز، ليتأهل للمونديال كأول الزمرة، بفارق المقاصد في مواجهة منتخب سويسرا، الذي تبطل رصيده نحو 27 نقطة في الترتيب الثاني، والذي تأهل للملحق الأوروبي، كواحد من بين أمثل ثمانية منتخبات احتلت الترتيب الثاني.



وبات منتخب البرتغال الفريق التاسع عشر الذي يتأهل للمونديال، عقب دولة روسيا، الجمهورية المضيفة، والبرازيل وألمانيا وإسبانيا وصربيا وبولندا وإنجلترا وبلجيكا وأيسلندا وفرنسا وإيران واليابان والمكسيك وكوريا الجنوبية والسعودية ونيجيريا وكوستاريكا ومصر.


وتأهلت ثماني فرق أوروبية إلى الملحق الفاصل، وهي السويد وسويسرا وأيرلندا التابعة للشمال وأيرلندا والدنمارك وإيطاليا واليونان وكرواتيا.

شاهد ملخص واهداف مباراة البرتغال وسويسرا


eggoals.net

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009