اخبار

آخر الأخبار

اخبار

فيديو : محمد صلاح يتألق مع ليفربول ويسحق ماريبور بسباعية






حقق ليفربول أضخم انتصار له في أي منافسة أوروبية.
سحق ليفربول الإنجليزي، فريق ماريبور على أرضه ووسط جماهيره في ماتش رائعة، تألق فيها محمد صلاح، خط إنقضاض الريدز.
أحرز ليفربول ختاميًا أول انتصار في بطولة دوري أبطال أوروبا في تلك النسخة، عقب تعادلين أشبيلية وسبارتك موسكو.

نصف المباراة الأول

منذ مطلع الماتش سيطر ليفربول على الكرة، وانحصر نادي ماريبور، في خطوطه الدفاعية، قبل أن يسجل الريدز هدفهم الأول من خلال روبيرتو فيرمينو، في الدقيقة الرابعة، وأتى عقب اختراق من المتألق محمد صلاح، لدفاع الفريق السوليفيني، قبل أن يمرر كرة حريرية لفيرمينو على خط المرمى، الذي لم يجد صعوبة في اداعها في المرمى الخالي.
وفي الدقيقة السابعة، استمر ليفربول، التألق حيث قام بتسديد جيمس ميلنر، من داخل نطاق العقوبة، ولكن الحارس، جاسمين هاندانوفيتش يتصدى لها بجميع سهولة.
وفي الدقيقة دوّن فيليب كوتينو غايةًا فاخرًا في الدقيقة 13، من تسديدة قوية سكنت في يسار المرمى، بعد أن مرر له جيمس ميلنر كرة رائعة.
واصلت هيمنة الضيوف حتى إستلم صلاح، تمريرة من رائعة من فيرمينيو، فمر من الناحية اليسرى ووضعها النجم المصري في الشباك، مسجلًا المقصد الثالث، في الدقيقة 20.
سعى نادي ماريبور امتلاك الكرة، ومرر للأمام، بل الحكم قام باحتساب على ماركوس تافاريس تسلل، في حين أزاد ليفربول الحصول على الكرة، ففي الدقيقة 26 قام بتسديد محمد صلاح الكرة من خارج نطاق العقوبة بل الحارس تصدى لها.
وفي الدقيقة 38 قام بتسديد مروان كبها لاعب ماريبور، بل حارس ليفربول لوريس كارويس تصدى للكرة بسهولة.
أما في الدقيقة 39 دوّن صلاح غايةًا، الثاني له والرابع لليفربول، وأتى عقب تمريرة رائعة من ألبيرتو مورينو، على خط المرمى، ليسجل صلاح بسهولة في المرمى الخالي، عقب اشتراك من فيرمينيو في الكرة.
وفي الدقيقة 43 أهدر فيرمنيو انفراد يسير جدًا، عقب تمريرة زيادة عن رائعة من صلاح المتألق.
تحصل مارتن مايليتش، لاعب ماريبور على كارت إنذار، عقب تدخل عنيف على فيليبي كوتينو، قبل ان ينتهي نصف المباراة الأول بنتيجة 4-0.



eggoals.net

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009