اخبار

آخر الأخبار

اخبار

فيديو : ماذا يفعل مانشستر سيتى امام ستوك سيتى,انتصار تاريخى بسبعة اهداف مع الرأفة




فيديو ماذا يفعل مانشستر سيتى امام ستوك سيتى,انتصار تاريخى بسبعة اهداف مع الرأفة
شاهد مانشستر سيتى يفوز امام ستوك سيتى, سبعة اهداف اليوم.
انتصار تايخى لمانشستر سيتى بالفوز بسبعة اهدادف امام ستوك سيتى, اهداف, الدورى الانجليزى, 

سجل اهداف السيتى 17 غابرييل خيسوس , '19 رحيم سترلينج, '27 دافيد سيلفا, '55 غابرييل خيسوس, '60 فرناندينهو لويس روزا, '62 ليروي سان, '79 برناردو سيلفا



بهذا الفوز التاريخى تربع السيتى على عرش البريميرليج برصيد 22 من النقاط يليه مانيونايتد 20 من النقاط .
فاز مانشستر سيتي على ضيفه ستوك سيتي بنتيجة 7 ـ 2 ، في اللقاء الذي جمعهما هذا النهار على أرض ملعب التحالف، في إطار الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإنجليزي للساحرة المستديرة كرة القدم.

ورفع السيتي رصيده إلى 22 نقطة مبتعدا بالصدارة، مستغلا تعادل مانشستر يونايتد مع ليفربول هذا النهار، في حين تبطل مخزون ستوك سيتي نحو 8 نقاط.

قدم السيتي ماتش رائعة وعم على الماتش، وظهر بمستوى مثالي خصوصا على المنحى الهجومي، ليحقق انتصاره الأضخم على ستوك في تاريخ مواجهات الفريقين.



بدأ مانشستر سيتي اللقاء بتشكيلة ضمت إيدرسون مورايس، والكر، أوتاميندي، ستونز، ديلف، فيرناندينيو، ديفيد سيلفا، دي بروين، سترلينج، خيسوس وساني.

فيما صرف مارك هيوز، مدرب ستوك سيتي، بتشكيلة ضمت بوتلاند، إدوارد، زوما، فيمر، بيرتز، فليتشر، كاميرون، ديوف، شاكيري، موتينج وخيسي.

ومع مستهل اللقاء هاجم السيتي، باحثا عن المكسب للابتعاد بصدارة البريمييرليج، معتمدا على تمريرات بطل نصف المباراة الأول دي بروين، الذي صنع الكثير من الفرص لزملائه.

على المنحى الآخر لجأ ستوك سيتي للضغط المتقدم على الغريم وهو ما تسبب في فتح مساحات هائلة لفريق جوارديولا.



وفي الدقيقة 17 قام بتسديد خيسوس كرة قوية لم تعلم سبيل الشباك، قبل أن ينجح اللاعب في إلحاق غاية الريادة للسيتي عقب تمريرة والكر.

وفرض مانشستر سيتي سيطرته التامة على أرض الملعب لينجح بعدها رحيم سترلينج في إضافة الغاية الثاني بالدقيقة 19 .

وتواصل الضغط الهجومي لمتصدر منافسات الدوري الإنجليزي، حتى نجح دافيد سيلفا في إلحاق مقصد فاخر في الدقيقة 27 من تمريرة مميزة من سترلينج.

عقب الغاية الثالث خمدت الماتش وهو ما عطاء ستوك سيتي احتمالية التقاط الأنفاس حتى نجح في تشكيل كرَّة مرتدة في الدقيقة 44 ليسجل مامي ضيوف غاية تقليص الفارق، لينتهي نصف المباراة الأول بتقدم السيتي بنتيجة 3 ـ 1.

في نصف المباراة الثاني صرف ستوك سيتي ببرونو إندي وإبراهيم أفيلاي بدلا من كيفين فيمر وخيسي، أملا في تطوير الحصيلة.

وفي الدقيقة 47 دوّن والكر هدفا ثانيا لستوك سيتي بالخطأ في مرماه، لتشتعل الماتش بعد أن بات الفارق غاية واحد.

ونزل المصري رمضان صبحي خلفا في الدقيقة 52 بدلا من إداورد، وانتفض مانشستر سيتي وسجل المقصد الرابع في الدقيقة 56 من خلال خيسوس، عقب تمريرة من المتألق دي بروين.

ولم يهدأ السيتي وهاجم بشدة وسط انهيار كامل لستوك، ونجح فيرناندينيو من إلحاق مقصد فاخر من تسديدة بعيدة المدى استقرت الزاوية العليا للمرمى في الدقيقة 60.



ولم يلتقط لاعبو ستوك سيتي أنفاسهم حتى دوّن ليروي ساني المقصد السادس من تمريرة مميزة لدي بروين.

نتيجة مباراة مانشستر سيتى امام ستوك سيتى


ودفع جوارديولا ببرناردو سيلفا بدلا من خيسوس في الدقيقة 63 ، ثم بجوندوجان بدلا من دي بروين في الدقيقة 65، ويايا توريه بدلا من فرناندينيو في الدقيقة 73.

وسجل برناردو سيلفا الغاية السابع من تمريرة سترلينج في الدقيقة  79، لتهدأ بعدها الماتش وسط مساعي ضئيلة من مانشستر سيتي لتزايد رصيده من المقاصد، ليطلق بعدها الحكم صافرة عاقبة اللقاء بفوز كاسح لرجال بيب جوارديولا.


اهداف مباراة مانشستر سيتى امام ستوك سيتى

معلومات حول المباراة

ذكر الإسباني بيب جوارديولا، المدرب الرياضي لنادي مانشستر سيتي، ومارك هيوز، مدرب ستوك سيتي، التشكيلة الحكومية للمباراة التي تجمع بينهما هذا النهار يوم السبت، بالجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي علي ملعب "التحالف".

ويمتلك مانشستر سيتي 19 نقطة في مقدمة المركز بالتساوي مع اليونايتد، فيما ستوك سيتي في الترتيب الـ 13 بمخزون 8 نقاط. وأتت تشكيلة مانشستر سيتي كالآتي: إيدرسون مورايس، والكر، أوتاميندي، ستونز، ديلف، فيرناندينيو، ديفيد سيلفا، دي بروين، سترلينج، خيسوس وساني. فيما أتت تشكيلة ستوك سيتي كالآتي: بوتلاند، إيدوارد، زوما، فيمر، بيرتز، فليتشر، كاميرون، ديوف، شاكيري، موتينج وخيسي.

شاهد اهداف مباراة مانشستر سيتى و ستوك سيتى 7-2



eggoals.net

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009