اخبار

آخر الأخبار

اخبار

فيديو هاترك المسكانى يضع منتخب تونس قدما فى روسيا بعد الفوز على غينيا برباعية السبت 07-10-2017 تصفيات كأس العالم 2018: أفريقيا






فيديو هاترك المسكانى يقود تونس للفوز على غينيا برباعية  السبت 07-10-2017 تصفيات كأس العالم 2018: أفريقيا


وضع المنتخب التونسي للساحرة المستديرة كرة القدم قدما باتجاه التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا عقب تغلبه على مضيفه منتخب غينيا 4 / 1 أثناء الماتش التي جمعتهما هذا النهار يوم السبت في الجولة الخامسة من منافسات الزمرة الأولى ، والتي شهدت أيضاً مكسب الكونغو الديمقراطية على ليبيا 2 / 1.


وحول المنتخب التونسي تأخره من أجل إلى انتصار 4 / 1 حيث تحسن المنتخب الغيني من أجل سجله نابي كيتا في الدقيقة 37 وتعادل يوسف المساكني للمنتخب التونسي في الدقيقة الثالثة من الحين تعويض المفقود للشوط الأول وأزاد نفس اللاعب المقصد الثاني للمنتخب التونسي في الدقيقة 74 ثم أكمل محمد أمين بن عمر المقصد الثالث للمنتخب التونسي في الدقيقة 83 قبل أن يرجع المساكني ويسجل هدفه الثالث (هاتريك) والرابع للمنتخب التونسي في الدقيقة الخامسة من الحين تعويض المفقود للمباراة.


ورفع المنتخب التونسي رصيده إلى 13 نقطة في مقدمة مركز الزمرة في حين تعطل مخزون المنتخب الغيني نحو ثلاث نقاط في الترتيب الثالث.


وأنهى المنتخب الغيني الماتش بعشرة لاعبين عقب طرد نابي كيتا في الدقيقة الرابعة من الحين تعويض المفقود للمباراة.


وأصبح المنتخب التونسي في احتياج إلى نقطة واحدة لاغير في ماتش الجولة الختامية في مواجهة ليبيا ليكفل تأهله إلى نهائيات كأس العالم أو ضياع منتخب الكونغو الديمقراطية في مواجهة ضيفه الغيني في ذات الجولة.


وانتزع منتخب الكونغو الديمقراطية فوزا صعبا من مضيفه الليبي 2 / 1.


وسجل هدفي منتخب الكونغو الديمقراطية سيدريك باكومبو وويلفريد موكي في الدقيقتين 50 و74 ، في حين دوّن مقصد المنتخب الليبي المعتصم المصراتي في الدقيقة 69.


ورفع منتخب الكونغو الديمقراطية رصيده إلى عشر نقاط في الترتيب الثاني، بينما تبطل مخزون المنتخب الليبي نحو ثلاث نقاط في الترتيب الرابع الاخير بفارق الغايات وراء المنتخب الغيني.



eggoals.net

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009