اخبار

آخر الأخبار

اخبار

انتفاضة البايرن فى الدورى الالمانى تكون على حساب فرايبورج بخماسية bayern-munich-vs-sc-freiburg






انتفاضة البايرن فى الدورى الالمانى تكون على حساب فرابورج بخماسية bayern-munich-vs-sc-freiburg




 bayern-munich-vs-sc-freiburg .

فوز ساحق للفريق الالمانى فى الدورى مع مدربه الجديد هاينكس
اهداف, الدورى الالمانى, اخبار, بايرن ميونخ, فرايبورج 
ملخص احداث المباراة
سحق بايرن ميونيخ ضيفه فرايبورج بخماسية نقية، في أول ماتش تحت قيادة يوب هاينكس، بعد إقالة كارلو أنشيلوتي، وهذا أثناء اللقاء الذي جمع الفريقين، على أرض ملعب "أليانز أرينا"، في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر منافسة بطولة الدوري الألماني.

وسجل مقاصد البايرن، جميع من جوليان شوستر بالخطأ في مرماه (8)، وكينجسلي كومان (42) وتياجو ألكانتارا (63) وروبيرت ليفاندوفسكي (75) وجوشوا كيميتش (93).

وزاد مخزون بايرن ميونيخ إلى 17 نقطة في الترتيب الثاني بسلم مركز البوندسليجا، في حين تجمد مخزون فرايبورج نحو 7 نقاط في الترتيب السادس عشر.

وبدأ بايرن الماتش بضغط هجومي عظيم تفتيشًا عن الغاية الأول، في المقابل لجأ لاعبي فرايبورج للمدافعة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة الخاطفة.

وكاد الفريق الضيف أن يسجل المقصد الأول في الدقيقة السادسة، عقب تمريرة خاطئة من جوشوا كيميتش، ظهير بايرن ميونيخ، استغلها ريان كينت الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة أرضية على يسار الحارس سفين أولريتش، الذي قدرة من إبعادها بقدمه.

وفي نفس الدقيقة ارتدت الكرَّة إلى بايرن ميونيخ، حيث اخترق آريين روبن دفاعات فرايبورج بع تداول الكرة مع توماس مولر، قبل أن يسدد الكرة في حارس فرايبورج.
وتقدم بايرن ميونيخ في الدقيقة 8، عبر جوليان شوستر مدافع فرايبورج الذي فشل في إبعاد عرضية دافيد ألابا لتسكن شباك فريقه بالخطأ.
وواصل بايرن هجومه، حيث شهدت الدقيقة الـ10 تسديدة قوية من تياجو ألكانتارا من خارج مساحة العقوبة، سوى أن اليكساندر شفولو حارس فرايبورج، تألق وأبعد الكرة.

نتيجة بايرن ميونخ, فرايبورج 


وفي كرَّة خطيرة لبايرن في الدقيقة 20 قام بتسديد كيينجسلي كومان كرة من الرواق اليسار، سوى أن تسديدته أتت هزيلة ليمسكها الحارس.

ومن تمريرة خاطئة لتوماس مولر، في منتصف الملعب، استغلها لاعبو فرايبورج في تطبيق كرَّة مرتدة مثالية، إذ بعث كريستيان جونتر، عرضية متقنة لمايك فرانتز، الذي مرت رأسيته بالقرب من الحالي اليسار للبايرن، بسنتيمترات ضئيلة.


اهداف بايرن ميونخ, فرايبورج 

وأحرز كومان الغاية الثاني في الدقيقة 42 بعد أن استغل تسديدة روبن العائدة من الحارس، ليضعها في الشباك برأسية طائرة.

وأهدر روبيرت ليفاندوفسكي احتمالية إلحاق المقصد الثالث للبايرن، في الدقيقة 46، بعد أن استغل تعثر مدافع فرايبورج، سوى أن تباطئ في التسديد.

واخترق روبن من الجهة اليمنى إلى العمق قبل أن يسدد كرة أرضية قوبة في الدقيقة 55، سوى أنها مرت بالقرب من الحالي اليسار.

وتراجع قرار الماتش عن احتساب ضربة عقوبة للفريق البافاري في الدقيقة 60؛ بعد أن لمست عرضية كيميتش يد كاجلار سويونكو، حيث اعتمد على تقنية الفيديو ليحتسبها ضربة ركنية في الخاتمة.



وسجل تياجو ألكانتارا الغاية الثالث للبايرن في الدقيقة 63، بعد أن أطلق تسديدة رائعة فشل حارس فرايبورج في إبعادها.

و أزاد روبيرت ليفاندوفسكي رباعية بايرن ميونيخ في الدقيقة 75، عقب مجهود فاخر من مولر الذي قطع الكرة من سويونكو مدافع فرايبورج، ليضع ليفا منفردًا بتمريرة رائعة، سجلها النهائي في الشباك بسهولة.

وكاد البديل كورينتين توليسو، للفريق البافاري أن يسجل الغاية الخامس بعد أن قام بتسديد كرة أرضية في الدقيقة 81، سوى أن الحارس تصدى لها.


وأتم كيميتش خماسية بايرن ميونيخ بعد أن دوّن غايةًا ممتازُا بالكعب في الدقيقة 93، بعد أن أحسن تسخير عرضية كومان الأرضية، لتنته الماتش بفوز بايرن خماسية نقية.


eggoals.net

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009