اخبار

آخر الأخبار

اخبار

فيديو" سداسية تاريخية للاهلى امام النجم الساحلى تؤهله لنهائى دورى الابطال بفضل ازارو ومعلول




ضرب المارد الأحمر موعدا مع الوداد المغربي في أخير بطولة دوري الأبطال الإفريقي بعد أن انتصر 6-2 على النجم الساحلي التونسي في ماتش الإياب لنصف ختامي المسابقة الرياضية.


 وحسم الفريق الأحمر التأهل بعد أن تفوق 7-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ليواجه الوداد البيضاوي الذي ربح على تحالف العاصمة الجزائري.


 نصف المباراة الأول استطاع المارد الأحمر على مدار نصف المباراة الأول أن يسيطر بشكل تام على الكرة، وتقدم بنتيجة 3-0، بينما غابت الخطورة كليا عن لاعبي النجم الساحلي.

النادى الاهلى, اهداف, دورى ابطال افريقيا, 

 لم يترقب الفريق الأحمر كثيرا، وتمكن علي معلول من إلحاق الغاية الأول في الماتش بالدقيقة 2، من كرة ثابتة على يمين مساحة العقوبة، لعبها مقوسة وأسكنها الشباك، بخطأ فادح من أيمن البلبولي حارس النجم الساحلي.

 وظهر الارتباك القوي على لاعبي النجم وفي الدقيقة 6، وجد أجايي الكرة في مواجهته بداخل منطقة العقوبة، وسدد كرة على الفور، بل جاءت أعلى من العارضة.

وأقبلت احتمالية خطيرة للأهلي عن طريق مؤمن زكريا، الذي سعى لعب بينية لأزارو بل ارتدت الكرة من الدافع، وليسدد بوجه القدم الخارجي على الفور بل ذهبت للحارس في موضعه، بالدقيقة 10.


 انكماش الفريق الأحمر طفيفا بهدف الحماية على الصراط المستقيم، الشأن الذي صرف النجم إلى الريادة للأمام ومحاولة الانقضاض، ولجأ البدري أثناء 15 دقيقة عقب إلحاق الغاية خلق مساحات وراء وقاية النجم بهدف لعب هجمات مرتدة سريعة. حقق أزارو الغاية الثاني في الدقيقة 23، عقب كرَّة قد كانت بدايتها تمريرة مميزة من صالح جمعة لمؤمن زكريا، الذي لعب عرضية من المنحى اليسار، استقبلها المغربي برأسية اسكنها الشباك.

الاهلى والنجم اليوم

 وسقط صالح جمعة أرضا في الدقيقة 25، ودخل الجهاز الطبي بهدف اسعافه، ثم خرج محمولا، وساهم وليد سليمان بدلا منها في الدقيقة 29. وأشهر الحكم كارت إنذار في وجه محمد هاني، بعد أن تدخل بعنف من لاعب النجم الساحلي بالقرب من خط التماس.

وعاد أزارو مكررا ليسجل الغاية الثاني في الدقيقة 37، بعد أن انطلق معلول وأجايي بالكرة من المنحى اليسار، ليرسل الظهير التونسي عرضية رائعة، استقبلها المغربي برأسية لم يتكبد بهدف اسكانها في الشباك فى ظل عدم حضور الرقابة. وقام النجم الساحلي بالمحاولة الأولى على المرمى في الدقيقة 44، بعد أن استقبل على البريقي عرضية من المنحى اليمين برأسية أمسك بها شريف إكرامي.

ملخص الاهلى والنجم اليوم

 وسنحت احتمالية الغاية الرابع للاهلي في الدقيقة 45+2 بعد أن لعب محمد هاني عرضية من المنحى اليمين تجاه أزارو الذي استلم على الصدر، ثم سعى التسديد بل مدافع النجم الساحلي أبعدها، قبل أن تذهب لأجايي الذي صوب كرة هزيلة تحولت لركنية. نصف المباراة الثاني ألحق أزارو المقصد الثالث له والرابع للأهلي بعد أن بدأ الكرَّة لعب بينية لمؤمن زكريا، الذي ردها له بتمريرة عرضية داخل حدود منطقة العقوبة، أسكنها الشباك في الدقيقة 49. وأحرز النجم الساحلي المقصد الأول من خلال رامي بدوي، الذي استقبل كرة ثابتة لعب عالية بداخل منطقة لجزاء، برأسية قوية ارتطمت في العارضة واستقرت الشباك بالدقيقة 51.

 واستلم أزارو كرة من المنحى اليمين بشكل فاخر لعبها أرضية تجاه مؤمن زكريا في الدقيقة 57، الذي سعى التسديد، لكنه المدافع بخصوص اتجاه الكرة إلى ركنية. وأحرز حمدي النقاز الغاية الخامس للأهلي في مرمى فريقه من خلال الخطأ بعد أن انطلق وليد سليمان بالكرة في الدقيقة 58، من منتصف الملعب، بل الحفظ استطاع أن يلحق به، ليسقط وليد أرضا وترتطم الكرة في ظهر حمدي النقاز وتسكن الشباك بشكل كوميدي تتهادى. وفي الدقيقة 62، ساهم عمرو مرعي بدلا من علية بريقي، على أمل تطوير الحصيلة عن طريق مبالغة الشدة الهجومية.

اهداف الاهلى والنجم اليوم

 وأحرز رامي ربيعة المقصد السادس في الدقيقة 63 بعد أن قام بتسديد كرة قوية من خارج نطاق العقوبة، جاءت بالقرب من الجاري اليمين وعجز البلبولي عن التداول معها. ساهم عماد متعب في الماتش بالدقيقة 68، بدلا من جونيور أجايي، ليلعب كرأس حربة وينتقل وليد أزارو للعب في الجناح.

 ظهر الانهيار على لاعبي النجم الساحلي على الإطلاق، وتلاعبت مكونات المارد الأحمر بالمنافس وأهدر فرصتين الأولى من خلال مؤمن زكريا، والثانية عن طريق أزارو في الدقيقة 70.


 وساهم كريم نيدفيد في الماتش بالدقيقة 75، بدلا من وليد أزارو الذي ترك الملعب متأثرا بإصابته التي استدعت حمله إلى الخارج على النقالة.


 وتألق رامي البدوي في تطبيق شوطة ثابتة بالدقيقة 77، بعد أن قام بتسديد كرة قوية تصدى لها شريف إكرامي بأطراف الأصابع. ولعب عماد متعب تمريرة وليد سليمان في الدقيقة 83، وانطلق بالكرة قبل أن يسدد على مرمى البلبولي الذي أبعدها بالقدم لركنية.


 وألحق إيهاب المساكني المقصد الثاني للنجم الساحلي في الدقيقة 90 بعد أن قام بتسديد كرة من خارج نطاق العقوبة استقرت شباك شريف إكرامي.


 واحتسب الحكم دقيقتين كوقت تعويض من مفقود، لم تشهد فعاليات بارزة، ليفوز الأحمر في الخاتمة بنتيجة 6-2.

اهداف الاهلى و النجم الساحلى فى نصف النهائى الافريقى



eggoals.net

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009