اخبار

آخر الأخبار

اخبار

فيديو : اشهر 10 لحظات لن تنسى فى تاريخ كرة القدم !!





نقدم لزوارنا الكرام زوار موقع ايجى جول اشهر عشر لحظات فى تاريخ كرة القدم  

اللحظة الاولى 

وهى طرد زيدان فى نهائى كاس العالم 2006 بين إيطاليا و فرنسا وفازت إيطاليا في هذه المباراة بالضربات الترجيحية بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.تُعد هذه المباراة ، المباراة الدولية الأخيرة للفرنسي زين الدين زيدان بعد طرده حيث أنه نطح الإيطالي ماركو ماتيرازي برأسه على صدره رداً على الإهانات اللفظية. بحسب الفيفا، فإن 715.1 مليون فرد شاهد المباراة النهائية[1].

اللحظة الثانية  

وهى هدف مارادونا باليد فى مباراة إنجلترا ضد الأرجنتين هي مباراة كرة قدم في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم لكرة القدم 1986 وفازت الأرجنتين على انجلترا بهدفين مقابل هدف 

اللحظة الثالثة

بكاء كاسياس بعد اعلان مغادرة ريال مدريد

لم يتمالك إيكر كاسياس أسطورة ريال مدريد دموعه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده لتوديع جماهير الفريق قبل الرحيل إلى بورتو البرتغالي. وتحدث كاسياس خلال المؤتمر الصحفي وشكر جماهير ريال مدريد وأكد أنه سيظل عاشقا ومحبا للفريق الملكي.

اللحظة الرابعة

جناهير ريال مدريد تصفق لرونالدينهو  بعدما سجل هدفين رائعين 

اللحظة الخامسة 

ميسى يضيع ركلة جزاء فى نهائى كوبا امريكا ويبكى بعد خسارتة اما تشيلى

اللحظة السادسة

هدف ابراهيموفيتش العالمى اما انجلترا

اللحظة السابعة

اعتزال ديفيد بيكهام 

اللحظة الثامنة

خسارة البرازيل اما المانيا بسباعية مقابل هدف
يوم 8 يوليو 2014 على استاد مينيراو في بيلو هوريزونتي، البرازيل. وكانت ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2014. وقد بلغ الفريقين هذا الدور بسجل خالي من الهزائم في المسابقة. أنهت ألمانيا الشوط الأول متقدمة بنتيجة 5–0، ثم اختتمت المباراة بالحاق هزيمة ثقيلة بالبرازيل بلغت 7–1.

شاهد فيديو : اشهر 10 لحظات لن تنسى فى تاريخ كرة القدم !!



eggoals.net

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009