اخبار

آخر الأخبار

اخبار

فيدي . سداسية بيضاء لمانشستر سيتي تضعه فى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز واتفورد 6




مانشستر سيتي

انفرد مانشستر سيتي بصدارة منافسات الدوري الإنجليزي الفاخر بشكل مؤقت، بعد أن اكتسح مضيفه واتفورد 6 / صفر أثناء الماتش التي جمعتهما هذا النهار يوم السبت في الجولة الخامسة من منافسات الدوري.
وعلى أرض ملعب "فيكاراج رود" استمر "السيتيزنس" إمطار شباك منافسيه في المنافسة للمباراة الثانية على التكرار، عقب المكسب على ليفربول بخماسية نقية في الجولة الفائتة.

افتتح النجم الأرجنتيني سرخيو أجويرو باب الاشتراك للسيتي منذ الدقيقة 27 قبل أن يرجع اللاعب ذاته ويسجل هدفه الشخصي الثاني ولفريقه بعدها بأربع دقائق.

وفي الدقيقة 37 أكمل البرازيلي جابرييل جيسوس المقصد الثالث، لينتهي الشوط بتقدم المان سيتي بثلاثة أهداف نقية.

وفي النصف الثاني، استمر الضيوف مسلسل هيمنتهم على الماتش كليا بعد أن سجلوا الغاية الرابع والذي حمل النكهة اللاتينية كذلك عبر المدافع العالمي الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي في الدقيقة 63.

ثم رجع أجويرو لهز الشباك مكررا بإلحاق الغاية الثالث له "هاتريك" والخامس لفريقه قبل الخاتمة بتسع دقائق.

وأتى الدور على رحيم سترلينج بإلحاق الغاية السادس قبل الخاتمة بدقيقة.

وبهذا المكسب الكاسح، يعتلي رجال الإسباني بيب جوارديولا مقدمة المركز مؤقتا بعد أن أصبح رصيدهم 13 نقطة، وبفارق 3 نقاط في مواجهة مانشستر يونايتد، الذي سيقوم باستضافة إيفرتون يوم غد الاحد.

في المقابل، تجرع "الهورنتس" مرارة الضياع الثانية ذلك الفصل ليتجمد رصيدهم نحو 8 نقاط في منتصف المركز مؤقتا.

eggoals.net

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009