اخبار

آخر الأخبار

اخبار

هاتريك ديبالا العالمى يقود اليوفى للفوز وصدارة الكالتشيو امام ساسولو , ديبالا يتصدر هدافى البطولة ب 8 اهداف




هاتريك ديبالا يقود اليوفى للفوز وصدارة الكالتشيو امام ساسولو  , ديبالا يتصدر هدافى البطولة ب 8 اهداف


استمر فريق يوفنتوس تقدمه في مسابقة رياضية منافسات الدوري الإيطالي، بتحقيق الانتصار على مضيفه ساسولو بثلاثة مقاصد بمقابل مقصد واحد، في إطار ماتشات الجولة الرابعة للكالتشيو، والتي أقيمت علي ملعب مابي بمدينة ريجيو إيميليا.

دوّن باولو ديبالا مقاصد يوفنتوس الثلاثة في الدقائق 16 و 49 و 63، في حين دوّن بوليتنانو مقصد ساسولو الأوحد في الدقيقة 51، ليرتفع مخزون يوفنتوس إلى 12 نقطة في مقدمة المركز، بفارق الغايات عن إنتر ميلان، في حين تعطل مخزون ساسولو نحو نقطة واحدة في الترتيب السابع عشر.

اهداف مباراة يوفنتوس و ساسولو 3-1





شاهد ملخص المباراة كامل 



المدرب ماسيمليانو أليجري رجع إلى أسلوب 4-2-3-1 عقب رجوع الثنائي ماريو ماندزوكيتش وجورجيو كيلليني، وهذا عقب لقائي كييفو وبرشلونة اللذين لعبهما الفريق بأسلوب 4-3-3.

أما المدرب كريستين بوكي فاختار أسلوب 3-5-2، بوجود الثنائي بوليتانو وفالشينيلي في الصدارة، فى ظل عدم تواجد دومينيكو بيراردي للإصابة.

الماتش بدأت بسيطرة جلية من جانب لاعبي يوفنتوس على مسارات اللعب، وتقدموا للأمام بحثاً عن مقصد مبكر يسهل الهامة ويريح الأعصاب.



اعتمد يوفنتوس بوضوح على الأطراف وخصوصا الكولمبي خوان كوادرادو، في الوصول إلى مرمى ساسولو.

وفي الدقيقة 16 ظهر الأرجنتيني باولو ديبالا نجم الفصل الأول في البيانكونيري حتى هذه اللحظة، ليفتتح الاشتراك للسيدة العجوز بتسديدة يسارية رائعة من خارج النطاق لتكون الحصيلة مقصد دون رد.

لم يتحول شكل اللقاء عقب الغاية، وظل لاعبو يوفنتوس هم الأمثل والأكثر هجوماً، في حين استمر الارتباك مسيطراً على تأدية ساسولو.

مرت الدقائق المتبقية على ذات نسبة التقدم دون أي حديث ليطلق الحكم صافرته معلناً عاقبة نصف المباراة الأول بتقدم يوفنتوس من أجل دون رد.

لم يترقب يوفنتوس كثيراً مع انطلاق الشوط لفرض مزيد من الهيمنة بتسجيل المقصد الثاني عبر ديبالا مرة أخرىً، في الدقيقة 49 عقب تمريرة من زميله كوادرادو أودعها بيسراه من داخل المساحة في المرمى.



الرد أتى سريعاً من ساسولو الذي استغل لاعبوه غير صحيح السويسري ليشتنشتاينر ليسجل بوليتانو مقصد فريقه الأول في الدقيقة 52 بعد أن أودع الكرة في الشباك الخالية.

وكما هو معتادا، ارتدى باولو ديبالا ثوب المنقذ مكرراً، ونجح في إلحاق الغاية الشخصي الثالث والثالث لفريقه ايضاًً عبر شوطة حرة في الدقيقة 63 ليكون "الهاتريك" الثاني للاعب في بطولة الدوري رغم فوات 4 جولات لاغير.

عم يوفنتوس كلياً على مسارات اللعب عقب الغاية، وظهر للجميع أن الاستحواذ على نقاط الماتش كاملة ليس سوى مسألة وقت بعد أن ضرب الإحباط لاعبي ساسولو سريعاً عقب تقليصهم للنتيجة.

مرت الدقائق المتبقية دون حديث ليطلق الحكم صافرته معلناً خاتمة اللقاء بفوز يوفنتوس.

eggoals.net

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009