اخبار

آخر الأخبار

اخبار

النجم يصعد لنصف النهائى الافريقى بفضل المصريين على حساب اهلى طرابلس



النجم يصعد لنصف النهائى الافريقى بفضل المصريين على حساب اهلى طرابلس




حقق النجم فوزا مستحقا الليلهة على حساب اهلى ليبيا بهدفين نظيفين سجلهما المصرى عمرو مرعى

ملخص احداث اللقاء

تأهل النجم الساحلي التونسي لمجابهة المارد الأحمر في نصف أخير منافسات دوري الأبطال، عقب الانتصار 2-0 على أهلي طرابلس في ماتش العودة من ربع أخير المسابقة الرياضية على استاد سوسة.

وانتهت ماتش الذهاب في برج العرب بتعادل الفريقين 0-0، ليحسم أولاد تونس التأهل وسط جماهيرهم، في ماتش شهدت إلحاق عمرو مرعي للهدفين بالرأس، في الدقيقتين 14، 47 على المركز.

نصف المباراة الأول

ظهر مع طليعة الماتش اعتماد لاعبي أهلي طرابلس على الإلتزام الدفاعي والرقابة الدائمة للعناصر إنقضاض النجم الساحلي، الشأن الذي صرف عمرو مرعي رأس حربة الفريق للتراجع إلى منتصف الملعب هروبا من الرقابة في أكثر من  مناسبة.

وأحرز عمرو مرعي المقصد الأول للنجم الساحلي في الدقيقة 14 من عمر الماتش، بعد أن استقبل عرضية من حمدي النقاز من المنحى اليمين برأسية أسكنها الشباك.

ووسط الهيمنة من قرب النجم الساحلي، حصل أهلي طرابلس على شوطة ثابتة في مواجهة مساحة العقوبة، لعبها باتجاه المرمى بشكل مباشر، غير أن البلبولي تصدى لى ثم سقطت منه، لتشكل خطورة عظيمة قبل أن يبعدها مدافع النجم عن مساحة العقوبة.

وواصل النقاز انطلاقاته في المنحى اليمين وتجاوز المدافع اليسار لأهلي طرابلس، وسعى لعب عرضية أرضية في بداخل منطقة العقوبة بالدقيقة 37 أبعدها سامح الدربالي ليجهز على خطورتها.

نصف المباراة الثاني

استقبل عمرو مرعي عرضي من المنحى اليسار برأسية ثانية في الدقيقة 47 اكتفى حارس أهلي طرابلس بمشاهدتها تتهادى في الشباك، ليسجل الغاية الثاني.

مشاهدة نتيجة مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس بث مباشر بتاريخ 24-09-2017 دوري أبطال أفريقيا


سنحت احتمالية إلحاق الغاية الثالث لصالح النجم الساحلي في الدقيقة 57، بعد أن حصل أيمن الطرابلسي على تمريرة سحرية بداخل منطقة العقوبة، قام بتسديدها بشدة وارتدت من الجاري اليسار لتذهب إلى الشرميطي الذي قام بتسديدها قوية ارتدت من حفظ أهلي طرابلس.

وطالب أهلي طرابلس بركلة عقوبة مقابل عمرو مرعي الذي أبعد كرة وسط غيوم دخان الشماريخ في الدقيقة 59، لكنهم ظنوا أنها لمست يده، سوى أن قرار الماتش أمر دائما اللعب بشكل فطري.

وأهدر الغنودي انفراد صريح بحارس المرمى في الدقيقة 70، بعد أن حصل على كرة من منتصف الملعب وانطلق بها، ليسدد على يمين الحارس الذي حولها لضربة ركنية.


وقام المدرب الرياضي بمقايضة عمرو مرعي في الدقيقة 89 بهدف إراحته، وساهم اللاعب الشاب أيمن الصفاقسي بدلا منه.

مشاهدة اهداف مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس 24-09-2017 دوري أبطال أفريقيا



هدفى عمرو مرعى لاعب النجم ضد  أهلي طرابلس

eggoals.net

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009