اخبار

آخر الأخبار

اخبار

بالفيديو : غانا تفشل في استغلال سقوط مصر وتتعثر في ملعبها أمام الكونغو






فشل منتخب غانا في تسخير وقوع جمهورية مصر العربية قبالة أوغندا في الجولة الثالثة من الزمرة الخامسة بتصفيات كأس العالم وتعثر في ملعبه بتعادل عسير قبالة الكونغو.

غانا قد كانت متأخرة من أجل بيفوما في الدقيقة 18 قبل أن تتعادل في الدقيقة 85 من خلال اللاعب توماس بارتي عقب أن قد كانت قريبة بشكل كبيرً من الضياع في ملعبها للمرة الأولى في التصفيات. 

موقف الزمرة عقب تعادل غانا والكونغو بات على النحو التالي عقب خوض جميع فريق 3 ماتشات: 

الترتيب الأول: أوغندا 7 نقاط
الترتيب الثاني: جمهورية مصر العربية 6 نقاط 
الترتيب الثالث: غانا (نقطتين )
الترتيب الرابع: الكونغو (نقطة)



فاعليات الماتش

الماتش بدأت بانحصار الكرة في منتصف الملعب أثناء الربع ساعة الأولى بدون فرص حقيقية، حتى سنحت إمكانية لغانا بركلة حرة نفذت عرضية وأتى منها المقصد الأول في الدقيقة 14 بل الحكم ألغاه لتستمر الحصيلة بدون مقاصد.

وفاجئت الكونغو أصحاب الأرض من أجل في الدقيقة 18 عقب كرَّة مرتدة بلغت على الجهة اليسرى بداخل منطقة العقوبة لتنتهي بتمريرة إلى اللاعب بيفوما الذي قام بتسديد كرة أرضية بهدوء ومهارة لتعانق شباك غانا معلنة عن غاية أول.

الكونغو ضغطت عقب المقصد وظهرت متحررة من أي ضغط أو قلق بل كادت غانا أن تضرب من أجل التعادل في الدقيقة 31 من شوطة حرة على الفور من خارج نطاق العقوبة بل الكرة علت العارضة بقليل.

وفي نصف المباراة الثاني واصل الأداء الدفاعي لفريق الكونغو في مسعى لتأمين المقصد المباغت ولجأت غانا في الربع ساعة الأولى إلى التسديدات من الخارج بل الكرات طول الوقتً قد كانت بعيدة عن الشباك.

أفول قام بتسديد كرة خطيرة لفريق غانا في الدقيقة 70 لتمر بالقرب من الحالي اليسار بقليل لمرمى الكونغو ليستمر تحسن الضيوف الصادم رغم مساعي أصحاب الأرض في وعي التعادل.

جوردان أيو قام بتسديد كرة قوية من خارج نطاق العقوبة في الدقيقة 81 لكنها مرت بالقرب من الجاري بقليل وترجع الكرة إلى الكونغو التي تحسنت في المرتدات وشكلت خطورة على غانا.

وفي الدقيقة 85 دوّن توماس بارتي مقصد التعادل لينقذ غانا من هزيمة مؤلمة في ملعبها، لتنتهي الماتش بالتعادل من أجل لجميع فريق لصالح جمهورية مصر العربية وأوغندا.



eggoals.net

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009