اخبار

آخر الأخبار

اخبار

فيديو|| بايرن ميونيخ يفوز بالثلاثية على ليفركوزن وسط تألق الصفقات الجديدة




بايرن ميونيخ يفوز بالثلاثية على ليفركوزن وسط تألق الصفقات الجديدة .



 bayern-munich-vs-bayer-04-leverkusen 

افتتح البايرن المسابقة الرياضية بطولة البوندسليجا، بالفوز الكساح و الكبير على باير ليفركوزن، بنتيجة 3-1، في الماتش التي جمعهما يوم الجمعة، على ملعب "أليانز أرينا" في إطار منافسات المرحلة الأولى. وسجل مقاصد بايرن ميونيخ جميع من نيكلاس سولي (9) وكورينتين توليسو (19)، وروبيرت ليفاندوفسكي (53) .

الصفقات الجديدة تقود بايرن ميونيخ للفوز على ليفركوزن


بينما أتى مقصد ليفركوزن من خلال أدمير محمدي (65)، ليحقق الفريق البافاري أول 3 نقاط في البوندسليجا التي يحمل لقبها. دخل بايرن ميونيخ اللقاء بخطة 4-3-3، مع الاعتماد على توماس مولر كمهاجم طرف، وفرانك ريبيري على الرواق اليسار، موثوقًا على الضغط العالي والهجوم المباشر على مرمى الخصم.

أنشيلوتي يحدد سبب تبجيل مولر في ضد ليفركوزن


كما أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدرب الرياضي لفريق بايرن ميونيخ الألماني، رضاه عن تأدية فريقه في الجولة الاولى من البوندسليجا، والانتصار بثلاثة أهداف في مقابل غاية على باير ليفركوزن، مطالبًا لاعبيه بالتحسن أثناء الأسابيع المُقبلة. وتحدث أنشيلوتي، أثناء إفادات بعد الماتش

نقلها المكان المعترف به رسميا للنادي: "لقد قد كانت ماتش عسيرة، وبدأنا في الهجوم والتسجيل بشكل مُبكر، ولكننا لم ندافع بشكل جيد". واستكمل: "لقد تركنا مساحات كثيرة جدًا بين الخطوط، وذلك يستطيع أن ينشأ في الفترة الجارية، لكننا يلزم أن نتحسن، وعلينا أن نكون أكثر ترابطًا على الملعب".

 وأتم: "هوملز قاسى من مشاكل في المعدة، وتحويل مولر كان مرسومًا فنيًا، ونريد أن نغير من طريقتنا خلال الفترة القادمة".

اهداف مباراة بايرن ميونيخ و ليفركوزن , الدورى الالمانى,





eggoals.net

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009