تعادل محبط للزمالك امام اتحاد الجزائر ,الاهداف , المخلص , دوري أبطال أفريقيا 2017

تعادل محبط للزمالك امام اتحاد الجزائر ,الاهداف , المخلص , دوري أبطال أفريقيا 2017




    موعد مباراة الزمالك واتحاد الجزائر والقنوات الناقلة للمباراة المرتقبة في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا وكافة الأخبار الخاصة بالمباراة وكيفية مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر مجانا ومباشرة في تغطية حصرية مميزة يقدمها لكم موقع" eggoals" خلال هذا التقرير.


    اهداف مباراة الزمالك واتحاد العاصمة اليوم فى دورى الابطال 2-6-2017


    تشكيل الزمالك امام اتحاد العاصمة



    يبدأ الزمالك مباراته اليوم امام الفريق الجزائرى بهؤلاء اللاعبين فى حراسة المرمى : أحمد الشناوي وفى خط الدفاع نجد حسني فتحي وعلي جبر و الونش وأحمد أبو الفتوح اما فى خط الوسط سوف يلعب معروف يوسف وصلاح ريكو ومحمد إبراهيم وشيكابالا وأحمد رفعت و خط الهجوم وحديدا باسم مرسي.


     موعد وتوقيت مباراة الزمالك واتحاد الجزائر 

     أكدت مصادر من داخل نادي الزمالك بأن مباراة الغد الجمعة الموافق 2-6-2017 بين الزمالك واتحاد الجزائر بات من المقرر إقامتها على أرضية ملعب بتروسبورت في العاصمة المصرية القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت أم الدنيا والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.


    القنوات الناقلة لماتش الزمالك واتحاد العاصمة الجزائرى

    سوف ننقل لكم من خلال موقعنا ونطلعطم على القنوات الناقلة للمباراة سواء كانت مفتوحة او مشفرة ، فالقانون الخاص بالاتحاد الأفريقي يعطي الحق للدولة المستضيفة في إذاعة المباريات المقامة على أرضها على التليفزيون الأرضي وهو ما سيحدث خلال مباراة الزمالك مع اتحاد الجزائر فمن المقرر أن يتم إذاعة المباراة عبر قناة النيل للرياضة الأرضية وكذلك القناة الثانية المصرية.

    وأعلنت قناة Bein Sports HD3 مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري ويقوم بالتعليق على المباراة، المعلق رؤؤف خليف حسب تأكيدات إدارة القناة القطرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم.


    تعرف على تصريحات مدرب الزمالك قبل مباراة اتحاد الجزائر 

     قال "أوجستو إيناسيو" المدير الفني لنادي الزمالك قبل ساعات من مواجهة الزمالك واتحاد الجزائر بأن الفريق صاحب المركز الأول في المجموعة برصيد 4 نقاط سيدخل المباراة سعيًا وراء الفوز والابتعاد أكثر وأكثر من صاحب المركز الثاني نادي اتحاد الجزائر والذي يملك 3 نقاط.

     "إيناسيو" قال في تصريحات نقلتها وسائل إعلام مصرية صباح اليوم بأن الفريق سيلعب بكامل أسلحته الرئاسية في المباراة المقبلة ولن يتنازل عن تحقيق المكسب الذي يجعل الزمالك يبقي في المركز الأول ويقترب أكثر وأكثر من خطف واحدة من بطاقتي التأهل للدور التالي في البطولة الإفريقية.


    تصريحات مدرب الفريق الجزائرى

     أمام مدرب الفريق الجزائري فقال فور وصوله إلي العاصمة المصرية القاهرة من أجل ملاقاة الزمالك، إن فريقه قد جاء إلي القاهرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأبيض وكذلك الصعود للمركز الأول في المجموعة وصعد ثلاث نقاط تجعل الفريق يصل إلي النقطة السادسة في جدول الترتيب.  

    الليلة الزمالك واتحاد العاصمة مباشرة اونلاين , كورة اولاين الزمالك واتحاد الجزائر , يلا شوت الزمالك اليوم , كورة لايف الزمالك اليوم ضد اتحاد الجزائر


    Mohammed Ali
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول دوت نت .

    المتابعون