اخبار

آخر الأخبار

اخبار

مرتضى يهدد: لن أرسل أي لاعب للمنتخب



يلا كورة " مرتضى: لن أرسل أي لاعب للمنتخب


صرح مرتضى رئيس مجلس إدارة الزمالك أنه غاضب للغاية من تجاهل الدولة لقضايا الزمالك، كما هدد بعدم إرسال لاعبي الزمالك للمنتخب المصري ما دام الجميع يرفض دعمه على حد تعبيره.
مرتضى منصور

وبات الزمالك مهددا بخصم 6 نقاط من رصيده بسبب عدم دفع مستحقات لاعب الفريق الأسبق جونيور أجوجو.

وقال مرتضى في تصريحاته لإذاعة الشباب والرياضة :"ماذا أفعل في قضية أجوجو؟ كلما وضعت أموالا في حساب النادي بالزمالك بالبنك، يقوم ممدوح عباس بالحجز عليها من أجل الحصول على أمواله."

وتابع :"لن أرسل اللاعبين للمنتخب ما دامت الدولة ترفض مساندتي والوقوف بجانب الزمالك في القضايا الهامة، ولولا أنني رجل صلب كنت سأطلب منهم أن يأتوا لاستلام النادي وتحمل مسئوليته."

ويعاني الزمالك من عدة قضايا متعلقة بديون مستحقة الدفع للرئيس الأسبق ممدوح عباس، بخلاف بعض مؤسسات الدولة، ويرفض مرتضى منصور الدفع معللا ذلك بأنه لا يتحمل "إرث ممدوح عباس" والديون التي تسبب فيها.

وأضاف :"هل أغلق المحور لتقوم الدولة بالنظر في مشاكل الزمالك؟ المحور قريب من الزمالك من الممكن أن نعتصم هناك، لقد سددت أموال المقاولون العرب والأوقاف."

eggoals.net

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول دوت نت

2009